كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

الشرطة تنفذ نشاط سري لمكافحة مخالفات السير في منطقة كفر قاسم وجلجولية


خلال هذا الأسبوع ، خلال نشاط سري ومبادر به للحد من المخالفات المرورية في المجتمع العربي، عمل افراد شرطة من قسم المرور بشكل سري في مدينتي كفر قاسم وجلجولية.

أثناء النشاط لتطبيق القانون ، تم فحص عدد من المركبات والسائقين: سائق تم ضبطه بسرعة 126 كم في الساعة (بدلاً من 90). سائق اخر ضبط بعد ان قاد مركبته بدون لوحة تشخيص أمامية وبعد فحص تبيين انه لا يملك رخصة قيادة منذ وقت طويل . سائق ثالث تم توقيفه بعد ان رأه افراد الشرطة يخرج من متجر وبحوزته زجاجات كحول وبدأ بالقيادة، وبعد توقيفه واجراء فحص لكمية الكحول في دمه تبين ان السائق كان قد شرب الكحول ورائحة الكحول القوية تفوح منه فتم ضبط المشروبات والتحقيق مع السائق.

تم القبض على سائق آخر يقود دراجة نارية مع لوحة ترخيص مطوية بطريقة لا يمكن تمييز الرقم على لوحة التشخيص. هذا وتم توقيف سائق آخر بعد أن لاحظ افراد الشرطة بأنه يقود بلا مبالاة وبدون مسؤولية حيث أنه يقود بسرعة ويفقد السيطرة على المركبة ، وقد تم توقيف والتحقيق معه .


ستواصل الشرطة انشطتها بشكل سري وعلني لتطبيق القانون ضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات مرورية بطريقة تعرضهم وتعرض مستخدمي الطريق للخطر بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين

تصوير الشرطة