كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

اعتقال مشتبه من طولكرم بالسرقة وكشفه من خلال عضة



الشرطة تحل لغز جريمة سطو وسرقة هاتف خلوي لفتاة في زخرون يعقوب وتلقي القبض على أحد سكان طولكرم ، كل ذلك بفضل استخراج الحمض النووي (DNA) التابع للمشتبه بعد أن عض يد الضحية

 في أعقاب تحقيق مهني أجرته الشرطة بملف جريمة سطو وسرقه هاتف خلوي وبعد إنتاج الحمض النووي للمشتبه بعد ان تم إستخراجه من يد الضحية الاي عضها المشتبه خلال جريمة السطو، تم اليوم تقديم تصريح مدع على يد النيابة العامة ضد أحد سكان طولكرم البالغ من العمر 17 عامًا بشبهة قيامه بالسطو وسرقة الهاتف المحمول من الضحية في زخرون يعقوب.


بداية التحقيق كانت قبل عدة أشهر ، عندما تم تلقي شكوى في الشرطة بشأن سرقة هاتف محمول من أحدى سكان زخرون يعقوب، حيث قام المشتبه بضربها وعضها في يدها ومن ثم سرقة الهاتف الحمول.

  خلال التحقيق الذي تم فتحه في مركز شرطة زخرون يعقوب وشمل العديد من التحقيقات، تمكن محققو التشخيص الجنائي في الشرطة من استخراج الحمض النووي(dna) من يد الضحية بعد ان عضها المشتبه، وتم أرساله إلى مختبرات الشرطة والتي كشفت بدورها عن هوية المشتبه به.

تم القاء القبض على المشتبه به وتم تمديد توقيفه من وقت لآخر وفقًا للأدلة التي تم جمعها، لتقدم هذا الصباح النيابة، تصريح مدعٍ في محكمة الصلح في الخضيرة ضد المشتبه.