كنوز نت - حنان حبيب الله



بمناسبة الأعياد: العشرات يشاركن في ورشة مطبخ تنوفا في مدينة الناصرة

يعرض موقع مطبخ تنوڤا تشكيلة واسعة من وصفات عالم الطبخ، وقد بادر الموقع هذا العام إلى إقامة عدّة ورشات طهي في بلدات عربيّة مختلفة في البلاد.
ولقد كانت ورشات الطهي على مدار العام، مجّانيّة، حيث كان من الممكن التسجيل لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لأنّ أماكن التسجيل محدودة.
وقد شارك يوم الأربعاء العشرات من النساء في ورشة طهي خاصّة من مطبخ تنوفا ، تحمل عنوان "هشيف هلڤان"، في أعقاب تغييرات رزم المنتجات التي تحمل اسم "هشيف هلڤان".
وجاءت الورشة الاحتفالية بمناسبة حلول الأعياد والسنة الجديدة.
يذكر أن الورشة قد أقيمت في قاعة أنطون في مدينة الناصرة، بمشاركة محبّي وعشّاق عالم الطبخ والوصفات. وقد أشرف على الورشة الشيف الماهر، وليد محاجنة، الذي قام بإعداد عدّة وصفات من منتجات "هشيف هلڤان" بمناسبة الأعياد وهي، كريمة الكستناء والشوكلاطة، الخشخاش وجبنة الشمينت ورولادة التوت والكريمة مع التوت البري، وكشف أمام المشاركات في الورشة التصميمات الجديدة لرزم المنتجات، ومن بينها:

كريمة للطهي "شمينت"، 10% دسم
كريمة للطهي "شمينت"، 15% دسم
كريمة حلوة للخفق "شمينت متوكاه"، 32% دسم
كريمة حلوة للخفق "شمينت متوكاه"، 38% دسم

عبّرت المشاركات، في نهاية ورشة الطهي، عن سعادتهن العارمة واستمتاعهن بورشة الطهي الثريّة.

يذكر ان هذه الورشة الأخيرة لهذا العام والتي أقيمت في عدة بلدات عربيّة مختلفة في البلاد بشكل مجاني.

ونحن بدورنا ندعوكم لزيارة موقع وصفات مطبخ تنوڤا على العنوان www.matbach-tnuva.co.il هذا الموقع الذي يقدّم لكم العديد من الوصفات المتنوّعة، الشهيّة، بدءًا من الوصفات سهلة التحضير وحتى أكثر الوصفات صعوبة بدرجة مهنيّة الطبّاخين الماهرين، والتي يمكنها أن تناسب جميع أذواقكم ومناسباتكم واحتياجاتكم.