كنوز نت - عكا

 تصريح مدعي بحق مشتبه من سكان قرية الجديدة المكر (25 عام) بشبهة تهديد رئيس المجلس المحلي

بيان صادر عن المتحدث بلسان شرطة إسرائيل للإعلام العربي :

قدمت نيابة الشرطة صباح هذا اليوم تصريح مدعي بحق مشتبه من سكان قرية الجديدة المكر (25 عام) بشبهة تهديد رئيس المجلس المحلي

بعد استكمال التحقيق الذي أجرته الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل بشبهة تهديد رئيس المجلس المحلي الجديدة المكر من قبل احد سكان القريه وبحسب الادلة والقرائن التي تم جمعها خلال التحقيق، قدمت صباح هذا اليوم وحدة النيابة العامة في الشرطة تصريح مدعي ضد المشتبه.


بداية القضية كانت في تاريخ 10.12.19 وتعود الى نقاش وجدال الذي اندلع بين احد سكان القرية ( عدي شناوي) وبين الحارس الشخصي لرئيس المجلس وبعد احالته الى التحقيق في مركز الشرطة في عكا، جاء شقيق المشتبه وهدد هو الاخر رئيس المجلس فتم ايضًا توقيفه.

من الجدير بالذكر أن قوات الشرطة التي سارعت إلى المكان قامت بتوقيف المشتبة عدي الذي قام بتوبيخ وتهديد رئيس المجلس وواصل بالتهديد والوعيد لافراد الشرطة حتى في مركز الشرطة. 

حين وصل اخ المشتبة (علي) إلى مركز الشرطة في عكا، بدأ هو الآخر بتهديد رئيس المجلس بحضور افراد الشرطة وعلى اثر ذلك تم توقيفه واحالتة للتحقيق.

بفضل تحقيق سريع ومركز الذي أجري في الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه الثاني (علي) وطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه، هذا بالإضافة إلى لائحة الاتهام التي وجهت بالأمس ضد المشتبه به الأول(عدي).