كنوز نت -  عمَّمَ النّاطقُ الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن تعطيل التّعليم غدًا الثّلاثاء، نورِدُ نَصَّهُ: 

انتخابات 2019: بلديّة باقة الغربيّة تعطّل الدّوام المدرسيّ وعملها


بسبب انعقاد الانتخابات لرئاسة وعضويّة بلديّة باقة الغربيّة، يوم غدٍ الثّلاثاء، الموافق للسادس والعشرين من نوفمبر - تشرين الثّاني الجاري (26.11.2019)، وحِفَاظًا على سلامةِ وأمنِ وأمانِ أبنائنا وبناتنِا، تُعْلِنُ دارُ البلديّة في مدينة باقة الغربيّة عن تعطيل الدّوام المدرسيّ في كافّة مدارس باقة الغربيّة، يشمَلُ جميعَ مؤسّساتها التّربويّة التّعليميّة، دون استثناء أيّ منها.
راجين للجميع سَيْرَ انتخاباتٍ نظيفةٍ نزيهَةٍ لا تعتريها شائبة، دون أيّ تشويشات أو أعطاب، راجين للجميع التّوفيق والنّجاح.

باحترام

رياض أبو مخّ د. مرسي أبو مخّ وليد مجادلة
ضابط الأمن والأمان رئيس بلديّة باقة الغربيّة مدير قسم المعارف


من كمال عطيلة النّاطق بلسان الوزارة للمجتمع العربي 

توضيح:


الانتخابات في الطيبة، باقة وجث 


أبرقت السّيّدة سونيا بيرس ، نائبة المدير العام ومديرة قسم كبير القوى البشريّة رسالة الى مديري الألويّة جاء فيها:

تجري غدا الثّلاثاء الانتخابات للسّلطات المحليّة في الطّيبة، باقة وجث وفي أعقاب الكثير من التّوّجهات بخصوص انتظام الدّراسة في هذه البلدات فانّنا نوضّح بأنّ التّعليم يجري كالمعتاد .

في الأماكن التي يتعذّر فيها تنفيذ فصل بين المواطنين والطلاب وهناك تخوّف من حصول لقاء بين الأشخاص الذين حضروا لتنفيذ حق الاقتراع وبين الطلاب في صناديق الاقتراع المتواجدة في المؤسّسات التّعليميّة من صلاحيّة مديرة اللواء بالتّنسيق مع ممثّلي السّلطة المحليّة الاعلان عن تقصير اليوم التّعليمي وعليه يجب الاستعداد بالمقابل لكل منظومة السّفريّات .