كنوز نت - الطيبة


بلدية الطيبة: يوم الثلاثاء 26/11 هو يوم عطلة


بلدية الطيبة تود لفت عناية جمهور المواطنين الكرام في الطيبة إلى أن البلدية ستكون في عطلة يوم الثلاثاء المقبل 26/11 وذلك بسبب الانتخابات التي ستكون في المدينة، وتشمل العطلة جميع المرافق والمؤسسات التعليمية، وجميع العاملين والموظفين وموظفات البلدية وجميع المدارس والروضات والبساتين وجميع مرافق ومؤسسات التعليم الخاص، على أن تعود البلدية والجميع إلى مزاولة العمل صباح يوم الأربعاء 27/11/19.

وبهذه الفرصة نتوجه لجميع أبناء الطيبة الحفاظ على الممتلكات العامة والتحلي بضبط النفس وروح الأخوة والتآخي والمحبة والتسامح والايثار واحترام تعدد الآراء، ولتكن الانتخابات عرس ديمقراطي تتنافس فيه الأطراف على المحبة والتسامح والقيم والأخلاق السامية. 
عاشت الطيبة، طيبة التسامح، شامخة أبية بجميع أبنائها وبناتها وأهلها وناسها.



من كمال عطيلة النّاطق بلسان الوزارة للمجتمع العربي 

توضيح:


الانتخابات في الطيبة، باقة وجث 


أبرقت السّيّدة سونيا بيرس ، نائبة المدير العام ومديرة قسم كبير القوى البشريّة رسالة الى مديري الألويّة جاء فيها:

تجري غدا الثّلاثاء الانتخابات للسّلطات المحليّة في الطّيبة، باقة وجث وفي أعقاب الكثير من التّوّجهات بخصوص انتظام الدّراسة في هذه البلدات فانّنا نوضّح بأنّ التّعليم يجري كالمعتاد .

في الأماكن التي يتعذّر فيها تنفيذ فصل بين المواطنين والطلاب وهناك تخوّف من حصول لقاء بين الأشخاص الذين حضروا لتنفيذ حق الاقتراع وبين الطلاب في صناديق الاقتراع المتواجدة في المؤسّسات التّعليميّة من صلاحيّة مديرة اللواء بالتّنسيق مع ممثّلي السّلطة المحليّة الاعلان عن تقصير اليوم التّعليمي وعليه يجب الاستعداد بالمقابل لكل منظومة السّفريّات .