كنوز نت - باقة الغربية

  
عَمَّمَ النّاطقُ الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن حصول بلديّة باقة الغربيّة على جائزتين لوائيّتين من وزارة المعارف، جاءَ فيه: 

قسم الشّبيبة في بلديّة باقة الغربيّة يحصدُ جائزةً لوائيّة من وزارة المعارف

أقرَّت لجنةُ الجوائز القطريّة في لواء حيفا، أن تمنحَ قسم الشّبيبة في التّعليم اللامنهجيّ في بلديّة باقة الغربيّة جائزة التّربية اللوائيّة للعام التّدريسيّ 2019.
وجاءَ في قرار الوزارة أنّ "المؤسّسات التّربويّة التي تحظى بهذه الجائزة، تشكّل نموذجًا يُحْتَذَى به ومثالًا لتعزيز جهاز التّربية والتّعليم على أتمّ وجه".

ويُشارُ إلى أنّ بلديّة باقة الغربيّة، باستثماراتها المكثّفة في سياق التّربية والتّعليم، نجحَت في السّنوات القليلة الماضية، في تحصيل جوائز تربويّة عديدة، محليًّا وقطريًّا، ليتصدّر اسمُ باقةَ عاليًا في عالم التّربية والتّعليم، على مستوى البلاد قاطبَةً. وفي هذا السّياق يُشارُ إلى أنّ كلًّا من مدرسة الحكمة الابتدائيّة ومدرسة ابن الهيثم الثّانويّة قد حصلتَا قبل عامين على جائزة التّربية والتّعليم القطريّة، لتنضافَ إلى سلسلة الإنجازات لبلديّة باقة الغربيّة في قسم التّربية والتّعليم.


وسوف يُقامُ حفلُ توزيع الجوائز، يوم الإثنين الموافق لتاريخ 16.12.2019، بحضور إدارة لواء حيفا في التّربية والتّعليم.

وقد أشارَ رئيسُ بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، إلى أنّ هذه الإنجازات "ما هي إلا ترجمة لواقعِ استثمارنا المكثّف في هذا المجال، على مدار ثمانية أعوام من العمل الجادّ والشّاق والهامّ".