كنوز نت - الناصرة


اتهام شابين من الناصرة بالاعتداء على مسنة وسرقتها في نوف هجليل

ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على شابين (17 ، 19) من الناصرة اعتديا على مسنة 71 عاما من سكان نوف هجليل وسرقا حقيبتها . 
وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له : قام اثنان من سكان مدينة الناصرة صباح الاثنين (4.11.19) بجولة في أحد الاحراش في مدينة الناصرة. عند وصولهما إلى الغابة ، اكتشف الاثنان دراجة نارية واتخذا قرارًا سرقتها . بعد سرقة الدراجة نارية ، قام الاثنان بتركيب خوذات وقاما بجولة في مدينة نوف هجليل. 
في حوالي الساعة 1:00 ظهراً ، لاحظ الشابان امرأة مسنة تمشي بينما كانت تحمل حقيبة جانبية.

بعد ذلك نزل الشاب القاصر من الدراجة النارية وركض بسرعة نحو السيدة المسنة وركلها وسحب الحقيبة التي تحتوي على النقود والمجوهرات التي كانت بحوزتها ، وهرب الشابان من مكان الحادث على الدراجة النارية التي سرقوها.
نتيجة لتصرفات الشاب القاصر ، سقطت المسنة على الارض واصيبت في منطقة الرأس واردافها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي " .
واردف البيان :" وفور استلام البلاغ، توجه فريق التحقيق التابع للشرطة الإسرائيلية إلى مكان الحادث بمساعدة من مسؤولي المدينة الذين كانوا يشاهدون الكاميرات الأمنية وتمكنوا من تحديد موقع الدراجة النارية المتورطة في السرقة.
وتمكن محققو الشرطة فيما بعد من تحديد مكان اللصوص اللذين تمكنا من الوصول وتنفيذ السرقة على دراجة نارية مسروقة دون لوحات .
بعد إجراء تحقيق سريع ، أُحيلت الأدلة التي جمعها محققو الشرطة الإسرائيلية إلى مكتب المدعي العام للمنطقة الشمالية الذي كان قادرًا على صياغة أدلة ضد المدعى عليهم ، في عدة أمور ، منها سرقة والاعتداء وطلب اعتقالهم حتى نهاية الإجراءات في محكمة الناصرة المحلية " .

تصوير الشرطة