كنوز نت - عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه


لائحة اتهام بحق شاب من اعبلين بعد حيازته اسلحة وذخيرة ضخمة

قدمت النيابة العامة اليوم لمحكمة الصلح في مدينة عكا لائحة اتهام خطيرة البنود ضد شاب يبلغ من العمر 20 عامًا من سكان قرية اعبلين وذلك بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة بكميات كبيرة بالاضافة الى قطع اسلحة اخرى بصورة غير قانونية.
وبحسب المعلومات فإن الشاب المتهم اعتقل قبل 5 أشهر عندما عثرت قوات من الشرطة وحرس الحدود في سيارته على حقيبة سوداء كانت تحوي سلاحين من نوع إم 16 وذخيرة بكميات كبيرة بالاضافة الى امشاط مليئة بالرصاص، حيث فتحت الشرطة تحقيقًأ بالحادث وتمكنت من ربط المتهم مع السلاح المعثور عليه، بحيث تم تمديد اعتقاله المرة تلو الأخرى الى ان تم اليوم تقديم لائحة اتهام بحقه.

اعتقال 3 شبان من الرامة وطوبا وحتسور هجليليت بشبهة قيامهم بسرقة سيارة

قوة من وحدة حرس الحدود، تمكنت من اعتقال 3 مشتبهين، في بلدة الرامة، بشبهة سرقة سيارة ، الليلة الماضية، من حتسور هجليليت. أمس الاثنين، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول 3 مشتبهين قاموا بسرقة مركبة خصوصية من حتسور هجليليت. وفقا للمصادر التي وصلت للشرطة، سُرِقت السيارة من مجلس محلي في حتسور هجليليلت، وسارت مع سيارة أخرى و3 مشتبهين لبلدة الرامة.
وأضاف البيان: "المشتبهون الثلاثة، قاموا بركن السيارة المسروقة في الرامة، وعادوا بسيارة أخرى الى حتسور هجليليت. وحدة حرس الحدود، الذين قاموا بمراقبة المشتبهين، نفذوا عملية الاعتقال في محطة الوقود في حتسور هجليليلت. المشتبهون، في سنوات العشرينات من أعمارهم وهم من سكان حتسور هجليليت، الرامة وطوبا الزنغرية، تم تحويل القضي الى الشرطة الاسرائيلية.


اعتقال شاب من عرابة بعد ضبط 12 رزمة حشيش وذخيرة

خلال نشاط للشرطة، أمس الاثنين، 18.11.2019، تم اعتقال شاب (29 عامًا) من عرابة، بشبهة حيازة 12 رزمة مخدر خطير من نوع الحشيش، في منزل سكني بالإضافة الى ضبط ذخيرة.
اليوم الثلاثاء، سيتم تقديم المشتبه للمحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من شرقي القدس بضلوعه بجرائم اغتصاب


قدّم مكتب المدّعي العام اليوم إلى المحكمة في القدس أمر تصريح مدّع عام بشبهة الاغتصاب، هذا ويشار إلى أنّه قبل نحو الشهر، تمّ تقديم بلاغ في مركز الشرطة حول حادثة اغتصاب في إحدى القرى في منطقة بنيامين، ومع استلام البلاغ، تمّ فتح تحقيق بالحادثة وفي ظلّها تمّ رصد حوادث أخرى شبيهة قام بها المشتبه، ومع التّوصلب للمشتبه (30 عامًا) من سكان شرقي القدس تمّ اعتقاله، تمّ تمديد فترة اعتقاله من فترة إلى أخرى، إلى ان تمّ تقديم تصريح مدّع عام اليوم بحقّه وتمّ تمديد اعتقاله حتّى يوم 22.11.2019 .