كنوز نت - ام الفحم - تصوير : شاكر الصانع


ام الفحم :"حلوة يابلدي" بمدرسة المجد للتعليم الخاص ضد العنف 


كنوز - ام الفحم - المبادرة التربوية المجتمعية "حلوة يا بلدي" لمدرسة المجد للتعليم الخاص في ام الفحم...مبادرة صارخة في وجه العنف وداعية للمحبة والأمان*

لفيفٌ من مختلف الشرائح بكلّ أشكالها الجماهيرية، المجتمعية، المُبادِرة، وممثلين عن بلدية أم الفحم، شارك يوم الخميس بالمبادرة التربوية المجتمعية المُلهمة * حلوة يا بلدي* والتي قامت بتبنيها وتفعيلها والتخطيط لها ادارة وطاقم مدرسة المجد للتعليم الخاص في ام الفحم.

أقيمت المبادرة في مجمع السيفين الواقع مدخل المدينة، حيث كانت دعوةً صارخةً وصريحة للسلم، المحبة، السلام، التسامح ونبذ العنف بكل أشكاله.. 
كما وتخلّلت المبادرة توقيع الحضور على ميثاق حلوة يا بلدي، ومشاركته بمحطة لبلدنا نتمنى والتي عبروا من خلالها عن تمنياتهم، دعواتهم، وأمنياتهم التي لامست شغاف القلب لبلدهم ام الفحم خاصة وللمجتمع العربي عامة.

ورشات الفنون على اختلافها، والتي أبدع فيها الأطفال وكافة الزوار وعبروا من خلالها عن دعوتهم للمحبة، الإخاء والتسامح.

بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية سهى محاجنة جهود كل من شارك وبادر ودعم، مثمنة الفعاليات والمحطات الفريدة التي قام بها طاقمها ، حاثةً جميع المؤسسات التعليمية والتربوية القيام بمثل هذه الفعاليات الهادفة والتي تلعب دورًا أساسيا في نبذ العنف والدعوة للمحبة والأمان...شاكرةً ادارة مجمع السيفين على احتضانهم هذه المبادرة وكذلك ادارة وموظفي بنك مساد لمشاركتهم وتقديم الهدايا الرمزية للحضور...