كنوز نت - الطيبة


رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة يلتقي برئيس جامعة نيو يورك العريقة 


كنوز - تم بحمد الله وبفضله عقد لقاء اولي وهام من الدرجة الأولى على المستوى العالمي بين وفد طيباوي يرأسه السيد المحامي شعاع مصاروة منصور ود.اماني جابر-عويضة ورئيس جامعة نيويورك السيد Prof.Andrew Hamilton ورئيس فرع جامعة نيويورك في تل ابيب Prof.Benjamin Hary للتداول في مبادرة لاقامة تعاون اكاديمي مشترك بين بلدية الطيبة وجامعة نيويورك العريقة.

لبى افراد الوفد الطيباوي دعوة لحضور لقاء ترحيبي برئيس الجامعة Prof.Andrew Hamilton في مركز بيرس للسلام في يافا. تخلل اللقاء عرض المبادرة الطيباوية على السيد Hamilton الذي رحب بدوره بفكرة التعاون المشترك المستقبلي من اجل أبناء الطيبة وتعزيز العلاقات بين الطرفين.

تم الاتفاق على القيام بتواصل اللقاءات للتخطيط من اجل اخراج المبادرة الى حيز التنفيذ على ارض الواقع. واتفق الطرفان البدء لإخراج هذه المبادرة للتنفيذ الفوري بلقاء عمل تم التخطيط له بين ممثلي جامعة نيويورك وكل من السيد المحامي شعاع مصاروة منصور ود. اماني جابر-عويضة وممثلين عن البلدية في تاريخ 17 نوفمبر بحيث سيجتمع الطرفان من اجل التقدم في هذا المشروع الضخم على المستوى العالمي. سيتم اللقاء في ديوان رئيس البلدية . 


كما وقام رئيس جامعة نيويورك Prof.Andrew Hamilton بدعوة كل من رئيس بلدية الطيبة السيد المحامي شعاع مصاروة منصور ود. اماني جابر-عويضة الى زيارة حرم الجامعة في نيويورك من اجل التداول في مشاريع أخرى تصب في مصلحة طلاب الطيبة ومستقبلهم الاكاديمي إضافة الى عقد سلسلة لقاءات مشتركة بين الطرفين.

هذه المبادرة هي نتيجة جهد وتواصل مستمر من قبل د. اماني جابر-عويضة التي من طرفها اجرت اتصالات مكثفة من اجل إنجاح فكرة المشروع بعيدا عن ضوضاء الانتخابات.