كنوز نت - الشرطة 


اتّهام شاب من رهط باغتصاب طفل 



قدّمت النيابة العامّة في لواء الجنوب اليوم الخميس لائحة اتّهام ضد شاب (20 عامًا) من سكان رهط، والتي تنسب إليه تهم القيام بأفعال مشينة واغتصاب طفل (6 سنوات)

وبحسب البيان : المتهم طلب من شقيقة الطفل الضحية البالغة من العمر 9 سنوات أن تخبر شقيقها الطفل (6 سنوات) أن يذهب إلى المتهم، المتهم أخذ الطفل معه إلى منزله حيث قال له بأنّه يريد أن يتكلّم معه، أخذه إلى غرفة داخلية في المنزل وهناك قام بأفعاله المُشينة واغتصاب الطفل، وبعد ان انتهى من أفعاله المشينة أخبر الطّفل بألا يخبر والديه عمّا حصل، النيابة العامة مددت فترة اعتقال المتهم على ذمة التحقيقات.




شفاعمرو: ضبط ألعاب نارية بسيارة شاب وإطلاق سراحه بعد التحقيقات معه


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة،هذا الأسبوع، في مدينة شفاعمرو ، تم ضبط مركبة وبداخلها 50 من المفرقعات. تم مصادر الألعاب النارية واعتقال مشتبه (25 عامًا) من سكان المدينة، تم التحقيق معه في مركز الشرطة وإطلاق سراحه بشروط مقيدة".


العيزرية: ضبط 8 عبوات ناسفة خلال تفتيش منزل واعتقال مشتبه

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة، للحد من ظاهرة تفشي وحيازة السلاح بطرق غير قانونية، قامت الشرطة بالتعاون مع وحدة حرس الحدود، بتفتيشات في منزل في بلدة العيزرية، حيث تم خلال التفتيشات العثور على 8 عبوات ناسفة، والتي تمت حيازتها بطريقة غير قانونية.

خلال تفتيش المنزل في العيزرية، تم ضبط 8 عبوات ناسفة، والتي كانت مجهزة للإستعمال ومخبأة في المنزل. تمت مصادر العبوات الناسفة، فيما تم اعتقال صاحب المنزل وسيتم اليوم تقديمه للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية

تصوير الشرطة