كنوز نت - بيان للشرطة


تقديم لائحة اتهام بحق فادي سلايمة من شرقي القدس

قدمت النيابة في القدس لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في المدينة ضد  فادي سلايمة البالغ من العمر عشرين (20) عاما، وهو من شرق المدينة. تنسب له جريمة سرقة مركبة والحاق الاذى وتعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر عن قصد، والحاق الضرر بالمركبة عن قصد أيضا، ومضايقة شرطي اثناء تأديته لواجبه والاعتداء على شرطيين. وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام فان المتهم سلايمة اقدم على سرقة مركبة قبل نحو أسبوعين، وخلال فراره تسبب في اصابة شرطيين واصطدم بعدة مركبات أخرى. وطلبت النيابة من المحكمة بإبقاء المتهم رهن الحبس لغاية استكمال الاجراءات القضائية بحقه.

جلجولية- احالة 4 شبان الى الاقامة الجبرية بعد اعتقالهم بشبهة حيازة وسائل قتالية غير مرخصة

أحيل إلى الإقامة الجبرية أربعة شبان من قرية جلجولية كانوا قد اعتُقلوا بشبهة حيازة وسائل قتالية غير مرخصة واستخدامها. وتواصل الشرطة التحقيق في هذه القضية.

تمديد اعتقال 4 أشخاص من الكمانة بشبهة الاعتداء على قوة شرطية 


مُددت حتى بعد غد الثلاثاء فترة اعتقال أربعة شبان من قرية كمانة الجليلية يُشتبه فيهم بالاعتداء على قوة شرطية فجر أمس، مما أدى إلى إصابة أحد افرادها بجروح طفيفة.

الشرطة تحرر 69 مخالفة سير بسبب استخدام الهواتف اثناء السياقة

قامت الشرطة بتحرير تسع وستين مخالفة سير بسبب استعمال الهاتف النقال أثناء السياقة على طرق يهودا والسامرة نهاية الأسبوع الماضي. وأكدت الشرطة انها مستمرة في ضبط السائقين الذين يعرضون حياة مستخدمي الطرق للخطر.

اعتقال 3 مشتبهين من مجد الكروم بعد ضبط أسلحة

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: خلال نشاطات للشرطة ضدّ التجارة بالأسلحة وحيازتها، في مجد الكروم، تمّت مُداهمة محل تجاري حيث تمّ ضبط قطع أسلحة المحل التّجاري الذي تمّ العمل فيه على أنّه محددة، هذا وتمّ اعتقال 3 مشتبهين (21 و22 و48 عامًا) من سكان مجد الكروم، وتمّ تمديد فترة اعتقال اثنين منهم على ذمة التحقيقات حتّى 25.09.2019 والثالث حتى 24.09.2019.