كنوز نت - رجاء بشارات


لقاء رؤساء سلطات محلية في المركز الطبي باده - بوريا


“حلم مركز اعادة التأهيل لسكان الشمال يتحقق في هذه الأثناء”، هكذا فتح الدكتور ايرز أون - مدير المركز الطبي باده بوريا، اللقاء الاحتفالي مع رؤساء سلطات محلية من الجليل والمروج.

“حلم مركز اعادة التأهيل لسكان الشمال يتحقق في هذه الأثناء، هنا في المركز الطبي باده - بوريا”، هكذا فتح الدكتور ايرز أون - مدير المركز الطبي باده بوريا، اللقاء الاحتفالي مع رؤساء سلطات محلية من الجليل والمروج الذي عقد في 4.9.2019. وحتلن د. أون المشاركين بسيرورة العمل والتقدم الهام الذي أنجزه المركز في المشاريع العمرانية والتنموية في نواحي المركز الطبي: بناء غرف جراحة جديدة، انشاء معهد غسل الكلى (دياليزا) جديد ورحب، بناء وحدة علاج مكثّف للأطفال. وذلك، الى جانب افتتاح عدد مثير للاعجاب من الوحدات والخدمات الطبية الجديدة لتكون في متناول وخدمة كافة سكان الشمال.


وقد وصل كل من: يورام كرين - رئيس المجلس الاقليمي عيمق هماعيانوت، عيدان غرينباوم - رئيس المجلس الاقليمي عيمق هياردين، نيتسان بيلج - رئيس المجلس الاقليمي الجليل الأسفل، رون كوبي - رئيس بلدية طبريا، عمر واكد نصّار - رئيس بلدية عرابة، ناتي الفاسي - رئيس المجلس المحلي مجدال، منير حمودة - رئيس المجلس المحلي البعينة نجيدات، سنير اريش - رئيس المجلس المحلي يفنيئيل، فريد غانم - رئيس المجلس المحلي المغار، قاسم سالم - رئيس المجلس المحلي دير حنا، سمير أبو زير - رئيس المجلس المحلي عيلبون، زكريا نافسو - رئيس المجلس المحلي كفر كما، ايلي مئيري - مدير عام عنقود كنيرت عماكيم ومندوبي المزيد من السلطات المحلية، للمشاركة في المؤتمر السنوي لرؤساء السلطات المحلية في المركز الطبي