كنوز نت - وادي عارة


تصريح مدع ضد 3 مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم بشبهة حيازة الاسلحة


بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي:

 في اطار نشاط لتطبيق القانون في وادي عارة ضد حيازة الأسلحة غير القانونية، قدمت النيابة العامة صباح هذا اليوم تصريح مدع ضد 3 مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم بشبهة حيازة الاسلحة بشكل غير قانوني 


في اطار نشاط مبادر به قامت به الشرطة بهدف الحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي بشكل عام وفي منطقة وادي عارة على وجه الخصوص، وبهدف منع وصول هذه الاسلحة لعناصر اجرامية وغيرها وبالتالي الحفاظ على امن وسلامة الجمهور، نصبت الشرطة نقطة تفتيش في منطقة وادي عارة يوم 20.8.2019 للتفتيش سيارات مشتبه بها.

خلال النشاط، وصلت سيارة إلى نقطة التفتيش ولم يلتزم سائقها بتعليمات افراد الشرطة فاقتحم الحاجز واصطدم بسيارة شرطة، مما الزم قوات الشرطة بالقيام بمطاردة السيارة المشتبهة، وتقيفها. حيث تم القاء القبض على 3 مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم في العشرينات من العمر للاشتباه بهم بحيازة أسلحة بشكل غير قانوني، بعد ضبط 3 قطع أسلحة مختلفة بحوزتهم .

 تم تمديد توقيف المشتبهين من وقت لآخر، وبعد بناء قاعدة قرائن وادلة ضدهم، قدمت النيابة العامة اليوم ضدهم الى محكمة الصلح بحيفا تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لوائح اتهام بحقهم في الايام القريبة مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.