كنوز نت - طمرة

بلدية طمرة : تبدأ عملها في تطبيق ما يلزم لحفظ الحق العام 



بلدية طمرة ، الشرطة المدنية والرقابة البلدية تبدأ عملها في تطبيق ما يلزم لحفظ الحق العام ورفع مستوى الخدمة للجمهور. 

المواطنون الافاضل،  : ضمن خطة العمل التي تطمح من خلالها بلدية طمرة إلى تطبيق وتنفيذ ما يستلزم للحفاظ على النظام العام وبالتالي توفير الأمن والأمان للمواطن الطمراوي، بدأ فريق العمل في بلدية طمرة بالتعاون مع الشرطة المدنية في المدينة بالعمل المكثف على مكافحة ظواهر الإخلال بالنظام العام.

نلفت عنايتكم بهذا إلى أنه في الشهرين القريبين ستعمل البلدية فقط على تحرير تحذيرات للمواطنين المخالفين للقانون، والذين يوقفون سياراتهم أو أي من الحاجات التابعة لهم على أرصفة الشوارع والأماكن المعدة للمشاة وأي مكان يشكل تعدي على الحق العام ويعرض الجمهور إلى خطر، وستشدد بلدية طمرة بالتعاون مع الشرطة المدنية على العمل للحد من ظواهر الإخلال بالنظام العام.  

نلفت نظركم بأنه وبعد مرور فترة التحذير التي تمنح المواطن فرصة لإزالة العرقلة ضمن المسؤولية التي تقع على عاتقه وفي حالة عدم الإنصياع لتنفيذ ما يتطلب منه، سيتم تحرير المخالفات بحسب القانون. حيث تعمل بلدية طمرة على إتاحة الفرصة للمواطن بالتعاون المشترك للحفاظ على النظام العام وستشدد على تطبيق القانون بحال استمر الإخلال بالنظام العام بعد التحذير. 

بلدية طمرة تضع نصب أعينها رفاهية المواطن، أمنه وأمانه وحقه الكامل في استعمال الشوارع والمنشآت العامة وستعمل جاهدة للحفاظ على هذا.

مرفق صورة من الملصقات التي يضعها فريق العمل على السيارات والمعدات التي تشكل خطرًا وعرقلة في أنحاء المدينة في الحيز العام.