كنوز نت - عرابة البطوف


تغريم مواطن من عرابة بشبهة تلويث البيئة 




 بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي:

 شرطة اسرائيل تواصل عملها دون كلل بهدف الحفاظ على النظام العام وتطوير جودة الحياة والبيئة للمواطنين. في اطار ذلك، قامت الشرطة بنشاط مشترك مع هيئات تطبيق القانون الاخرى ضد محل لبيع الحديد خردة ، مما يشكل خطراً على الصحة والبيئه .

 في اطار نشاط للشرطة اقيم الليلة الماضية 3-9-19 بقيادة الشرطة وبالتعاون مع هيئات تطبيق القانون الاخرى داهمت قوات من الشرطة مع مندوبين من وزارة البيئة وضريبه الداخل وشرطة البيئة ووحدة الاشراف على البيئه والكائنات الحيه خردة في بلدة عرابة، والتي شكلت مصدر إزعاج للسكان وشكلت خطرا بيئيا للجمهور.

في اطار النشاط تم العثور في المكان على مقيم غير شرعي في الأربعينات من عمره ، والذي كان يعمل في المكان، بالإضافة إلى ذلك ، تم كشف خرقات في تسجيل الحسابات للمحل، وتلوث خطير للتربة وأغنام التي لا تحمل علامات تشخيص حسب القانون.

 تم توقيف مدير المحل (34 عامًا) لاستجوابه من قبل الشرطة ومختلف مسؤولي هيئات تطبيق القانون. تم التحقيق مع المشتبه مدير المحل وتم تغريمه بغرامة مالية بقدر 3000 شيكيل اثر التسبب بتلوث الأرض. وحده الاشراف على البيئه والكائنات الحية في وزراه الزراعه سوف تقوم بمصادرة الاغنام اما باقي هيئات تطبيق القانون سوف تواصل عملها وفق البينات والادلة التي تم جمعها من المكانبهدف احالته الى العدالة .

 ستواصل الشرطة عملها في اي وقت واي مكان بالتعاون مع مختلف هيئات تطبيق القانون بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء