كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


حيفا : اعتقال مشتبه بارتكاب مخالفات البيدوفيليا.


تواصل شرطة إسرائيل أنشطتها للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين الأبرياء بشكل عام وعلى الأطفال بشكل خاص، من الإعتداءات عبر الشبكة العنكبوتية بطرق مختلفة.- في إطار نشاط مبادر به لمحققي وحدة السايبر في الوحدة المركزية، تم ضبط والقاء القبض على مشتبه 50عام بشبهة ارتكاب مخالفات البيدوفيليا.

في الأسبوع الاخير تمّ ضبط مشتبه (50 عامًا) من سكان حيفا بالقيام بنشر مقاطع مشينة بحق أطفال (بيدوفيليا)، ووفقًا للشبهات فإنّ المشتبه استخدم الانترنت لتخزين المحتوى الجنسي مع الأطفال (البيدوفيليا) كما وقام بنشره.


في إطار نشاط الشرطة تم إجراء تفتيش في منزل المشتبه فتم ضبط مواد محتوى من الحاسوب الشخصي والتي احتوت على كميّة كبيرة من المواد والصّور الخاصّة بالمحتوى الجنسي مع الطفال (البيدوفيليا) كما وقام بنشر قسم منها وتوزيعها عبر الانترنت. 

هذا وسيمثل المشتبه أمام المحكمة اليوم للنظر في طلب الشرطة بتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

شرطة إسرائيل ستواصل مكافحة الظواهر الخطيرة مثل الإعتداء الجنسي بما في عبر الشبكة العنكبوتية وستقوم بإستخدام كافة وحداتها والوسائل المتوفرة لديها بهدف إحالة المجرمين الى العدالة وابعادهم عن المجتمع لأطول مدة ممكنة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء بشكل عام والاطفال على وجه الخصوص.