كنوز نت - سخنين

سخنين: لجنة عمال البلدية تعلن الإضراب غدا الاثنين

لجنة عمال وبلدية سخنين تعلن اضرابها غدا الاثنين ابتداء من الساعة 12:00 ظهرا شجب واستنكار

لجنة عمال وبلدية سخنين تستنكر وتشجب التصرف الغير حضاري باقتحام مكتب رئيس بلدية سخنين-الدكتور صفوت ابو ريا-اثناء احدى الجلسات.
هذا التصرف لا يتوافق مع قيمنا ولا مع ديننا ويعمل على هدم جميع القيم التربوية والاخلاقية وروح التسامح والانسجام.

اننا كلجنة عمال وموظفين نقف صفا واحدا ونعلن الدعم الكامل لرئيسنا الدكتور صفوت ابو ريا ونعتبر هذا التصرف مسٌ لكل فرد وموظف في البلدية كما ونعتبره اعتداء مباشر على جميع ابناء هذا البلد.

لجنة العمال تناشد اهالي سخنين بمختلف ادوارهم ووظائفهم ومن مواقعهم بالتحلي بروح التآخي ،التسامح، المحبة والعمل على خلق بيئة اجتماعية سوية والحفاظ على تصرف وسلوك حضاري في حرم البلدية خاصة وفي جميع المؤسسات والمرافق عامة.

وبناء عليه، قررت لجنة عمال وموظفي بلدية سخنين الاعلان عن الاضراب التام غدا الاثنين 8.7.19 ابتداء من الساعة 12:00 بجميع اقسام ومرافق البلدية.(8:00-12:00 دوام عادي).


وفقنا الله واياكم للحفاظ على الامانة التي اودعتمونا اياها والحفاظ على سخنين آمنة مطمئنة


بيان صادر عن اللجنة الشعبية سخنين. 


يوم أمس ٠٦/٠٧/٢٠١٩ حصلت حادثة في بلدية سخنين، حيث قام مواطنان بالتهجم وتهديد رئيس بلدية سخنين وموظّفيها . بُعَيْد هذا الحادث المؤسف والمرفوض كان للجنة الشعبية دور فاعل في احتواء الموقف بعد التواصل مع الاطراف ذات الشأن ومع أهل الخير الذين سعوا مشكورين لحل الاشكال من خلال الإصلاح حيث صدر بيان عن ذوي المواطنان بإعتذارهم الواضح التصريح عما حصل من اعتداء على رئيس البلدية وموظفي البلدية وفي المقابل تنازل الرئيس عن اي حق له إتجاه المعتدين وطالب الشرطة بإطلاق سراحهم رغم عدم تقديمه شكوى ضدهم .
كل مواطن /ة في هذا البلد الطيب له حقوق وعليه واجبات كباقي اهل هذا البلد . 

المطالبة بالحق لا يتم ألا من خلال التعامل الاخلاقي والاحترام وليس بطريقة العنف والتهديد .  
إننا في اللجنة الشعبية نشجب ونستنكر هذا الإعتداء على موظفي ورئيس البلدية الذين يعملون ويقومون بواجبهم لخدمة أهل سخنين دون استثناء .
كما أننا نستنكر بشدة مظاهر العنف 

ونؤكد أن بلدنا سخنين كانت وما زالت بلد المحبة والتسامح والأخلاق وحادثة الأمس التي تم طي صفحتها ويجب أن تكون آخر حادثة من هذا القبيل .   
 بهذة المناسبة،نشكر أهل الخير في سخنين الذين عملوا على تسوية الخلاف وإرساء السلام ومنع ايقاظ الفتن . 
#بالاخلاق نرتقي . 
#عاشت سخنين بلد المحبة .