كنوز نت - الطيبة


بلديّة الطيبة تواصل العمل على تطوير حي الشل بشكل شامل وجذري


شرعت بلديّة الطيبة مؤخراً بتنفيذ مشاريع بنيانيّة ضخمة في مجالات البنى التحتيّة والتربية والتعليم والرّياضة والترفيه وغيرها. وعلى رأس هذه المشاريع تطوير شامل لحي الشل، والذي يشمل مد خط لتصريف مياه الأمطار، استكمال خطوط المجاري، مد خط مياه، تعبيد الشوارع مع كافة التجهيزات المرافقة كالأرصفة والإنارة وغيرها، وقد باشر المقاول في الأيّام الأخيرة بأعمال التطوير هذه منها تعبيد معظم احياء منطقة الشل!

وقد قام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونائبه المربي مالك عازم ومستشار رئيس البلدية السيد واثق ناشف وعدد من اعضاء وموظفي بلدية الطيبة بزيارة تفقدية لاعمال التطوير التي تجري هناك .

نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم : هذه الأعمال وغيرها تقوم بها البلدية ضمن واجبها لإنهاء معاناة المواطنين وسكان الحي وخطتها التي ترمي إلى تعبيد شوارع المدينة وتطوير وجهها وطرقاتها.


يشار ان بلدية الطيبة اصدرت بيانا بالامس جاء فيه : ستباشر غدا الأحد طواقم العمل التابعة للبلدية مواصلة أعمال تعبيد شارع حي الشل لاتمام العمل فيه واِنهاء المشروع على مدار يومين. وعليه، بلدية الطيبة تُعلم جمهور المواطنين وسكان الحي أن الشارع سيكون مغلقا أمام المارة، كما ترجو اِخلاء الشارع من جميع المركبات وكل ما قد يعيق تقدم سير العمل. 
نلتمس الأعذار ونرجو تفهمكم، فالأعمال لكم من أجلكم.