كنوز نت - الاردن - عبدالدايم محمد 


الاردن : إفطار المبادرة "متلازمة داون معنا حياتنا لها معنى"
في أجواء رمضانية رائعة أقامت مبادرة متلازمة داون معنا حياتنا لها معنى إفطارا رمضانيا لأهالي المبادرة من مدينتي عمان والزرقاء، وقد أقيم الإفطار على نفقة الشيف رندة الصلاج ورئيسة الجمعية الأردنية للماراثونات الآنسة لينا الكرد، وبتنظيم رائع من متطوعي الجمعية الأردنية للماراثونات .

وقد أقيم هذا الإفطار في مدينة الملك عبدالله بالقويسمة بالترتيب المسبق مع القائمين على مدينة الملك عبدالله ممثلين بعطوفة المهندس أحمد المهيرات مدير المدينة، والمهندسة المبدعة رولا المعايطة .

إن مثل هذه الإفطارات تعزز من العلاقات الإجتماعية بين الأسر جميعا في مبادرتنا، بحيث تعكس الصورة الحقيقية عن المبادرة من أنها مبادرة عائلية تطوعية تقوم على رعاية أبنائنا من متلازمة داون، وبجهود مضنية من الأهالي الذين يواظبون على رعايتهم لأبنائهم، وإدماجهم مع أقرانهم ومع الناس في المجتمع .

لقد كان إفطارا مميزا تجلت فيه العلاقات الحميمة بين الأسر وبين أولادنا من متلازمة داون .

فكل الشكر والتقدير للست رندة الصلاج والآنسة لينا الكرد على هذا الإفطار، وكل الشكر للقائمين على مدينة الملك عبدالله المهندس أحمد المهيرات والمهندسة رولا المعايطة، كما نتقدم بالشكر للجمعية الأردنية للماراثونات على جهدهم في التنظيم والترتيب داخل الملعب من توزيع التمر والماء والوجبات والعصير على الحضور ...

كما نشكر مبادرة الهدب على تلبية الدعوة ممثلين بالسيد محمد المعايطة صديق أولادنا الوفي في المبادرة ...
كما نشكر تكاتف طالبات الحصاد على حرصهن على التواجد معنا في هذا اليوم المميز ...
كما نشكر أهالي مبادرتنا على تواجدهم وحسن انضباطهم بما يعكس الصورة الحضارية عن مبادرتنا ...
وكل عام وأنتم جميعا بألف خير وصحة وسعادة ...