كنوز نت -  النّاطق بلسان الشّرطة


اعتقال مشتبه بمقتل الشاب أحمد ضراغمة من باقة الغربية


عمّم النّاطق بلسان الشّرطة بيانا، حول تجديدات قي قضية مقتل الشاب أحمد ضراغمة من باقة الغربية، مفاده أنّ: "بعد التّحقيقات الّتي أجرتها قوّات الشرطة، وبتعاون سكّان البلدة، تمّ توقيف مشتبه بجريمة قتل الشّاب أحمد حجّاج (ضراغمة) بتاريخ 19.5.2019 في باقة الغربية، وذلك بعد مرور 4 أيام على وقوعها.


هذا، ويذكر أنّ مركز الشرطة تلقى بلاغا ليلة 19.5.2019 حول وقوع حادثة إطلاق نار في باقة الغربية نحو شخص، والّذي لقي مصرعه متأثّرًا بجراحه الّتي أُصيب بها إثر إطلاق النّار. وسارع أفراد الشّرطة لجمع التّفاصيل والأدلّة من مكان حدوث الجريمة. وسيمثل المشتبه ظهر اليوم، الخميس، أمام محكمة الصّلح في حيفا ، وذلك للنّظر في طلب تمديد اعتقاله.

من الجدير بالذكر، ان أمر حظر النشر، ما زال ساري المفعول، وفق إحتياجات التحقيق، باستثناء تقليص جزئي لمحتويات هذا البيان. لذلك ، يحظر نشر اسم المشتبه أو صورته أو أي تفاصيل قد تؤدي إلى كشف هويته.

ويشار إلى الشاب احمد ضراغمة (35 عاما) لقي مصرعه متأثرا بجراحه بالغة الخطورة، اثر تعرضه لاطلاق نار قرب البلدية في مدينة باقة الغربية. وقامت طواقم الاسعاف بعمليات انعاش للمصاب ونقله الى مستشفى هيلل يافا، وهناك تم اقرار وفاته.