كنوز نت - سخنين


سخنين: جلسة عمل في البلدية للشروع بمشروع حي الحلاني السكني


بمشاركة رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبوريا ومهندس البلدية المهندس سليمان عثمان وصالح شلاعطة مسئول ملف الهندسة في البلدية ونائب رئيس البلدية المحامي شادي خلايلة والمقاول عدنان جبور والمهندس تيسير أبوريا المشرف على مشروع حي الحلان للبنى التحتية ،عقد في البلدية مساء اليوم الاثنين جلسة عمل للشروع بمشروع حي الحلان السكني خلال الفترة القصيرة القادمة،حيث أكد المقاول أنه سيبدأ بالعمل في الأول من الشهر القادم.
الدكتور صفوت أبوريا رئيس البلدية أكد خلال حديثه أنه لن يسمح أن يتعثر هذا المشروع مجددا،وأنه سوف يسخر كل الطاقات المهنية والعملية لإتمام هذا المشروع حتى يبدأ من فاز بقسيمة أرض أن يبني بيته وينتقل الى حياة أفضل.

وقال الدكتور صفوت أبوريا أن بلدية سخنين وبمشاركة قسم الهندسة سوف يكون لها الإشراف المهني والعملي الكامل حول المشروع حتى تضمن أن لا يكون هناك أي أخافق أو تراجع بهذا المشروع.

مهندس بلدية سخنين سليمان عثمان،يمكننا اليوم أن نزف بشرى لأهل سخنين وخاصة العائلات التي فازت بمناقصة حي الحلان.
بهذا المشروع هناك 290 عائلة التي فازت بالمناقصة التي سوف يبنون بيوتهم بشكل شخصي،110 وحدة سكنية في حي الحلان، هذا المشروع توقف قبل فترة بسبب المشاكل والعراقيل التي وضعتها رفائيل وبعد عدة جلسات مهنية استطعنا تذليل كل العقبات التي كانت عائقا حول هذا المشروع.


هذا المشروع سوف يحل أزمة السكن التي يعاني منها أهالي سخنين بهذه الفترة، وسوف يتبع هذا المشروع مشاريع سكنية أخرى في مناطق اخرى من سخنين التي من شأنها أن تحل أزمة السكن أمام الأهالي وخاصة الأزواج الشابة،كلفة هذا المشروع سوف تصل الى أكثر من 40 مليون شيقل.

المهندس سليمان عثمان وضع كل طاقاته المهنية والعملية حتى يخرج هذا المشروع الى النور مع كل التهم التي اتهم فيها خلال الفترة الماضية،ولكنه لم يلتفت الى كل ما قيل حول هذا المشروع وبقي صامدا وعمل بتافن وتعب وجلسات عديدة حتى أصبح مشروع حي الحلان السكني واقعا ملموسا امام المواطنين.

صالح شلاعطة مسئول ملف الهندسة في بلدية سخنينن نهنئ أهالي سخنين وخاصة الذين فازوا بالمناقصة أن بلدية سخنين عملت الكثير من اجل أن يخرج هذا المشروع الى حيز التنفيذ، وان يفرح الأهالي ببناء بيوتهم بعد انتظار طول.