كنوز نت - بيان صادر عن الشرطة

الطيرة : اعتقال 19 مشتبها واغلاق مكب نفايات غير قانوني


قال المتحدث باسم ا مؤخرا في منطقة المثلث  وخلال حملة مكثفة مشتركة بين الشرطة ومكتب وزارة حماية البيئة وووحدات اخرى ضد مكبات جمع النفايات الصلبة بصورة غير قانونية تمت مداهمة وتفتيش مكب نفايات في مدينة الطيرة مع مخالفات مالية وقانونية .


واضاف : تبين ان المكب يعمل دون ترخيص قانوني وكذلك تم ضبط رافعات ومعدات وبضائع شوكية بلا رخصة في احداهما والتحرز عليها بهدف مصادرتها لاحقا.

وتابع البيان:" تم توقيف 19 مشتبها من الطيرة والمنطقة وخارجها هناك بالضلوع في الحاصل وتحويلهم للتحقيقات الجارية وسط العزم على التقدم ضدهم خلال الايام القليلة القريبة في لوائح الاتهام.

وجاء في بيانها : لأن صحة المواطن أولية وحفاظًا على سلامة مواطني #الطيرة والبلدات المحيطة في #المثلث، شرطة #إسرائيل وبالتعاون مع #الشرطة_الخضراء تداهم مكبًا غير قانونيًا للنفايات قرب المدينة، أقيم على ارض خاصة غير تابعة لمقيمي المكب، ولا يتّبع أي من الأصول القانونية، ما من شأنه أن يتسبب بتلوث #البيئة مشكلًا خطرًا على الإنسان.

المكب أستعمل لدفن أنواع مختلفة من النفايات ومخلفات البناء ضف إلى سرقة الرمال، وبذلك تم توقيف 19 مشتبهًا بهم من المثلث والشمال والجنوب، وحجزت 16 مركبة ثقيلة.


تصوير الشرطة