كنوز نت - رهط - من الاعلامي عطوة ابوخرمة

"سامح صافح.. انت الرابح"

نهائي دوري رمضان في نادي أبن خلدون بمشاركة كبيرة 

نهائي دوري رمضان المبارك في ملعب أبن خلدون، وذلك بتنظيم المركز الجماهيري رهط وقسم الرياضة ومشروع السلطة البلدية لمكافحة العنف والمخدرات وتحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة، متمثلة بمفتش الوزارة في لواء الجنوب، السيد عماد النصاصرة. 

وشارك في النهائي الدوري، رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان اعضاء البلدية؛ فيصل الهزيل، سليمان العتايقه، يوسف عطيه، ومدير قسّم التربية والتعليم د. علي الهزيل ومدير المركز الجماهيري، فؤاد الزيادنة، وحسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، وخليل الزيادنة، مدير قسم السلطة البلدية لمكافحة العنف والمخدرات، ولؤي الهزيل، مدير نادي أبن خلدون ومركز دوري رمضان، ولجنة الدوري 

تأهل فريقين للمرحلة النهائية والتي ستحدد البطل والفائز بجائزة قيمة. رحلة الى اسطنبول.
حيث تأهل فريق الاسود ضد فريق الحرية
وتوج فريق الاسود ببطل الدوري بنتيجة 3-2 لصالح فريق الاسود. 

ويحمل دوري رمضان هذا العام، أسم "سامح صافح وانت الرابح" تخليدا لذكرى المرحوم الشاب حماد العتايقة، والموقف الحضاري والبطولي لعائلته في التسامح والصفح وذلك بهدف نبذ العنف ونشر مفهوم المحبة والتسامح. 

رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان 
واعضاء البلدية، فيصل الهزيل سليمان العتايقه ويوسف العبره، ومدير التربية والتعليم د. علي الهزيل وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، ألقوا كلمات ترحيبية رحبوا بالضيوف والمشاركين وتمنوا لهم دوري ممتع وخالي من العنف، ودعوا الى منافسة شريفة تعكس اسم الدوري وتشجيع نبذ العنف في مدينة رهط. 
كما وشكروا القائمين على هذا الدوري وخصوا بالذكر، لؤي الهزيل، مدير نادي ابن خلدون على هذا التنظيم والمبادرة المميزة والرائعة، والمفتش عماد النصاصرة على توفير الميزانيات من أجل هذا الدوري. وكما ايضاً شكروا عرافة الحفل الاعلامي عطوه ابو خرمه