كنوز نت - جت

البطلين العالميين أمير وطارق أسعد يتألقان في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ


حقق البطلين العالميين أمير وطارق أسعد ابناء قرية جت المثلث، إنجازا عظيما خلال مشاركتهما في بطولة كأس العالم للكيك بوكس برفقة مدربهما القدير محمد اسعد مع منتخب الدولة، أقيمت البطولة في العاصمة الهنغارية بودابيست الاسبوع الفائت 2019/5/19-16. حيث شارك فيها 3131 لاعبا من 38 دولة من جميع انحاء العالم, من ضمنهم كان منتخب الدولة والذي ضم 40 لاعبا عربا ويهودا, وتألق من بينهم البطلين العالميين أمير وطارق أسعد.
توج البطل العالمي طارق اسعد بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم لفئة وزن -69Kg للكبار بنوع Kick Light، وذلك بعد ثلاث انتصارات عالمية لمنافسيه العالميين الاول كان على البطل الاوكراني, الثاني على البطل الهنغاري والثالث على البطل الاسرائيلي.

توج البطل العالمي امير اسعد بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لفئة وزن -74Kg للكبار بنوع Kick Light، وذلك بعد انتصارين عالميين ساحقين لمنافسيه العالميين الاول كان على البطل البريطاني والثاني على البطل البوسني.

"نريد أن تطرز أسماءنا في صفحات التاريخ" قال البطلان أمير وطارق أسعد.

واضاف مدربهما محمد اسعد: "تحقيق الانجاز يعد بداية الطريق نحو انجاز اخر، فنحن نسعى لتحقق اعظم الانجازات لكي تطرز اسماؤنا في صفحات التاريخ. نحن مستمرون برفع اسم وسطنا العربي، ومستمرون في تحقيق النصر، فحدودنا هي السماء".

وشكر البطلان العالميين امير وطارق اسعد والمدرب محمد اسعد المصور المبدع مجدي وتد والذي رافق البطلان في البطولة, وصور اجمل اللقطات لهما. وشكرا رئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس على دعمه للوصول لهذا الانجاز العالمي، وقدما الشكر لكل من ساعدهم في البطولة من مدربين ولاعبين ومشجعين، وشكرا اتحاد "أييليت" على دعمهم للرياضيين اللا أولمبيم ليصل الابطال الى البطولات العالمية، وكما قدم البطلان شكرهم الخاص لأعضاء فريقهم "ASAD – TEAM" والذي يعتبر حجر الاساس لهذه الانجازات العالمية.