كنوز نت - طمرة


طمرة : اضراب شامل بعد جريمة القتل



"وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا"  


بقلوب خاشغة، مؤمنة، راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بتعازينا العميقة لعائلة الفقيد ابننا الحبيب وسام جودات ياسين على هذا المصاب الأليم داعيين المولى ان يتغمده بالنور والرحمه وان يسكنه فسيح جناته والفردوس الاعلى، 
له الرحمه و الغفران ولكم من بعده طول البقاء. 

بلدية طمرة تدعو بهذا إلى اجتماع طارئ في هذه اللحظات لاتخاذ خطوات عملية من اليوم تصديا لتفاقم هبات العنف في هذا البلد يشمل اضرابا شاملا صباح اليوم يشمل المدارس وخطوات عملية ستقوم بها البلدية والعاملين بشراكة مع الجمهور على عدة مستويات سيتم الإعلان عنها بعد الاجتماع مباشرة.


بلدية طمرة ، اللجنة الشعبية في طمرة ، اللجان الجماهيرية والناشطين



تقر باجتمعاها الطارئ اللذي عقد صباح اليوم الاحد بتمام الساعة 3:00 فجرا اقر ما يلي : 


1.العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لصباح اليوم الاحد في جميع المؤسسات في طمرة يشكل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة .

2.اعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو ، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع.

3.دعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي والجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الساعة 22:00 مساءا في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة .

هذا ضمن سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة .

نسال الله الرحمه لفقيد طمرة الشاب المأسوف على شبابه وسام جودات ياسين