كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :


اعتقال مشتبهين من طمرة على معبر التين قرب طولكرم


 شرطة إسرائيل تحبط عملية تهريب مسدس من داخل السلطة الفلسطينية إلى دولة إسرائيل وتلقي القبض على مشتبهين من سكان طمرة في محاولة للتهريب أسلحة غير قانونية.

من خلال نشاط نوعي وموضوعيقام به افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية التابعة للشرطة، وخلال تفتيش احدى المركبات على معبر تيئنيم ، تم ضبط مسدس 9 ملم تم اخبائه في المركبة والذي تم تهريبه من منطقة السلطة الفلسطينية الى اسرائيل.
أثناء النشاط تم إلقاء القبض على مشتبهين (27، 37 عام) من سكان طمرة بالاشتباه بهم بتهريب المسدس.


خلال تحقيق سري ، تبين أن المشتبَهين من مدينة طمرة ذهبوا إلى السلطة الفلسطينية لتهريب مسدس إلى داخل إسرائيل، فقام المحققون بنصب كمين للمشتبهين عند معبر تيئنيم وعندها تم القاء القبض عليهم، حيث تم ضبط مسدس عيار 9 ملم اثناء تفتيش سيارتهما.
  
تم القاء القبض على المشتبهين في السيارة وتوقيفهما على ذمة التحقيق ، وستتم احاتهما هذا الصباح الى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

افراد شرطة إسرائيل يواصلون علمهم على مدار الساعة بصورة سرية وعلنية مستخدمين وسائل تكنولوجية لتحديد مواقع المهربين والمتاجرين بالأسلحة غير القانونية ومصادرة تلك الأسلحة من أجل منع المس بالأرواح أو الممتلكات وإلقاء القبض على هؤلاء المجرمين الذين يعرضون حياة الجمهور للخطر وتقديمهم إلى العدالة

مرفقة صور-شعبة الاعلام