كنوز نت - طمرة


مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في طمرة تُزهر وتتألّق 


نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في طمرة " يوم القمّة " ( "יום שיא" ) ، وذلك ضمن مشروع "طاقم قيادة مدرسيّة" – "צוות מנהיגות בית ספרית" ، بالتّعاون مع لجنة أولياء أمور الطّلّاب وحضور رئيس بلديّة طمرة وممثّلين عنها .

وقد شمل هذا اليوم مجموعة من الفعّاليات والنّشاطات اللّامنهجيّة التّربوية المتنوّعة والمُثيرة ، والّتي تهدف بدورها إلى : غرس أهمّيّة المحافظة على نظافة المدرسة ، تنمية مهارات العمل الجماعيّ والتّعاونيّ لدى الطّلّاب ، زرع روح الانتماء والمحبّة ، الحفاظ على المساحات الخضراء في المدرسة والعمل على زيادتها ، هذا بالإضافة إلى تقليل التّلوّث البيئيّ في المدرسة .


من الفعّاليّات الّتي نفّذت خلال هذا اليوم : زرع ورود وأشجار ، دهن جدران المدرسة ، رسومات فنّيّة ، طلاء مقاعد خاصّة للطّلّاب في السّاحة، وغيرها من النّشاطات الأخرى المميّزة .

وقد عبّرت إدارة المدرسة والمعلّمون المشاركون في هذا المشروع عن سعادتهم الغامرة ، وشكروا كلّ من دعم هذا المشروع مادّيّا ومعنويّا ، من : معلّمين ، طلّاب ، أهالٍ وأصحاب مصالح تجاريّة ، مُباركين جهود كلّ من كانت له يد في إنجاح هذا اليوم الرّائع والمميّز ، مؤكدين على أهمّيّة هذه الفعّاليّات الّتي تزيد من التّكّتل والتّماسك بين الطّلاب والأهالي والمعلّمين .