كنوز نت - رام الله - بير زيت - محمد البريم



طلبة اعلام بيرزيت يطلقون مجموعة من الحملات الاعلانية للتذكير باهم الخدمات المجانية


طلبة اعلام بيرزيت يطلقون مجموعة من الحملات الاعلانية للتذكير باهم الخدمات المجانية التي يقدمها ملتقى الأعمال التابع لمركز التعليم المستمر بالجامعة.

قامت مجموعة شبابية من طلبة الاعلام بجامعة بيرزيت في رام الله، بأطلاق مجموعة من الحملات الاعلانية، تهدف الى نشر الوعي بأهم الخدمات المجانية التي يقدمها ملتقى الأعمال B-HUBالتابع لمركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت. 
   
وبحسب القائمين على مشروع B-HUBهو فضاء للابتكار في جامعة بيرزيت، مصمم لتشجيع الإبداع وصقل الأفكار الريادية وخلق بيئة تُشجع على البدء بمشاريع جديدة كما يساهم في تطوير المشاريع القائمة.
    
حيث يقدم الملتقى الدعم التقني الكامل لتحويل الافكار الريادية الى مشاريع قائمة مدر للربح بالإضافة الى تقديم الدعم الفني للمشاريع القائمة بجميع المجال.
   
ويختتم القائمين بأن الملتقى ينطلق في رؤيته من الإدراك لأهمية الحفاظ على الطاقات الفلسطينية الريادية، وتوظيفها بما يخدم وينهض بالمجتمع. ولتحقيق هذا الهدف، يدفع الملتقى الرياديين والمشاريع إلى تبني ممارسات تعود بالنفع على المجتمع والبيئة، والتغلب على كثرة التحديات من ظروف بيئية غير آمنة وعدم المساواة في الحقوق الاجتماعية والاقتصادية.
   

 ومن الانشطة التي قامت المجموعة بعملها المشاركة في اليوم الهندسي والتكنولوجي المفتوح، والمشاركة بيوم التوظيف 2019 في جامعة بيرزيت، وقاموا بالعديد من الأنشطة الميدانية في الحرم الجامعي مثل توزيع البروشورات الخاصة بمشروع B-HUBعبر وسائل مختلفة مثل عمل أنشطة غنائية وتوزيع البروشورات بها، والدخول للمحاضرات في أوقات الدوام والتكلم مع الطلاب والدكاترة، وأيضا الصاق شعار المشروع على كاسات وتوزيعها على كافتيريا الجامعة لعمل المشروبات الساخنة لطلاب بها، وبالإضافة للنشر فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك" لمشاريع تم إنجازها من خلال مشروع B-HUB تحمل عناوين مختلفة، والعديد من الأنشطة الأخرى التي كان هدفها تعريف الطلبة بالمشروع بطرق ترفيهية.

ولمعرفة المزيد الدخول لروابط التالية:

https://bit.ly/2WdTZ4D

https://bit.ly/2XWdNdc