كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :

مصادرة بضائع بقيمة 5 ملايين شيقل في منطقة القدس


أفراد شرطة حرس الحدود، بالتعاون مع مفتشون من بلدية اورشليم القدس، ومندوبون من ضريبة الدخل، وقوات من منطقة بنيامين قاموا بمصادرة بضائع ونقود بقيمة قرابة 5 ملايين شيكل

وقال الضابط الذي قاد النشاط: "هذه الأنشطة تقودها شرطة أسرائيل وغيرها من السلطات، والتي تنفذ بانتظام في قرى في منطقة محيط اورشليم القدس، حيث يعتبر النشاط اليوم في كفر عقاب خطوة أخرى مهمة لتطبيق القانون وفرض النظام بهدف تعزيز الأمن وزيادة فرض صلاحية السلطة ".

خلال النشاط ، تم تحرير ما يقرب أكثر من 40 مخالفة مرورية تتعلق بركن السيارات بشكل منافٍ للقانو ، بمبلغ إجمالي يقدر ب 10،000 شيكل جدي ، و 8 مخالفات أخرى بما فيها استدعاء للمحاكمة و 8 إشعارات حول مخالفات بناء.

خلال النشاط، داهمت القوات عددًا من المحلات التجارية في القرية، حيث صادرت آلاف علب السجائر وأموالًا قيمتها الإجمالية قرابة ال5 ملايين شيكل.
تمت مصادرة السجائر، التي يشتبه بعضها مهرب بشكل غير قانوني والقسم الأخر غير قانوني بحد ذاته ، كما وتمت مصادرة الأموال غير القانونية من قبل هيئة ضريبة الدخل.


خلال النشاط تم إلقاء الحجارة والزجاجات على أفراد حرس الحدود الذين قاموا بالرد بوسائل لمكافحة الشغب.
لم تقع إصابات خلال النشاط.

تؤكد شرطة إسرائيل أنه على الرغم من أن هذا هو النشاط الأول من نوعه في كفر عقب، إلا أن سيأخذ تنفيذ القانون توطبيقة وتواجد الشرطة في القرى المحيطة في مدينة اورشليم القدس بالأزدياد.

مرفق صور ومقاطع فيديو من النشاط.-شعبة الاعلام