كنوز نت - الطيبة - بيان من المرشح عماد جباره 

 راحت السكره وأجت الفكره


بعد.فرز الاصوات وصدور النتيجه النهائيه للقوائم العربيه في انتخابات الكنيست ألأخيره .علينا جميعأ بأن نستخلص العبر ومحاسبه النفس .كلنا راع ومسؤول عن رعيته. ودائما الفشل يكون من رأس الهرم بدايه حتى اسفل الهرم نهايه. دون ادنى شك بأن الامبالا التي اصبحت مترسخه لدى المواطن العربي في هذه البلاد وعلى جميع الأصعده .سببها ضياع البوصله وعدم وجود قياده حكيمه لقياده الجماهير العربيه للاتجاه الصحيح ولبر الأمان.. ما حصل للقائمه المشتركه عند تفكيكها وشرذمه مجتمع كامل بسبب ذلك .المسؤولون المباشرون لتفكيكها هم اعضاء الكنيست .(قيادي المجتمع ) والنتيجه والعقاب كان في الحال من خلال مقاطعه الأنتخابات ومن خلال انتخاب احزاب غير عربيه ..

اقولها بأعلى صوتي القياده مسؤليه والقياده عمل ومثابره وسهر والعين الثالثه لللمجتمع ..وليست فقط مجرد كراسي ومعاشات وامتيازات..ما حدث من احباط للجماهير العربيه في الداخل هو بمثابه فقدان الأبن اباه في حرب الوجود . وهكذا خسرت الجماهير العربيه معاركها مع الكيان المتسلط .وخسرت القياده الثقه من الناخب العربي .علينا جميعا وعلى جميع اعضاء الكنيست الجدد والقائمين استخلاص العبر من الاخطاء وبناء هيكله جديده للقياده واتجاه البوصله نحو الاهداف المنشوده التي تعود في الصالح العام ولصالح المواطن البسيط في هذه البلاد...بالرغم من تحفظاتي وامتعاضي الشديد على سيروره عمل اعضاء الكنيست وتصرفاتهم ..ابارك لهم على دخولهم الكنيست واهنئهم واشد على اياديهم ليصبجوا جسم واحد وموحد من هذا المجتمع .ليحافظوا على كرامته ويحققوا مطالبه المشروعه ويحصل على حقوقه الكامله والمساوه بين جميع المواطنون بهذه البلاد...

اخواني اخواتي ابناء مدينه الطيبه وابناء عائلتي الجبباره..
دون ادنى شك بان القياده تتطلب شجاعه وعمل ومثابره .

ونحن نوشك على انتخابات محليه .علينا الاصطفاف والوحده .امامنا تحديات كبيره للنهوض في مستقبل افضل لابنائنا ولمدينتا الابيه. .لذلك تعالوا لنضع ايدينا بايادي بعضنا البعض ونتطلع الى مستقبل افضل وناجح ..نجاحنا بوحدتنا .


الاتصالات تنهال علينا كل يوم من ابناء عائلتي الموقره للخوضي المعترك السيايسي المحلي .لذلك اقول للجميع علينا التريث والحكمه والتدبير ..نحن لا ينقصنا حكمه الاداره ولا ينقصنا طاقات العمل .لذلك لربما نذهب لرأسه البلديه اذا اقتضى الامر .ولربما نكون شركاء حقيقين مع قائمه انتمائيه وقويه ومتينه تعمل للصالح العام دون محسوبيات وفساد اداري .لنرفع صوتنا عاليأ كما كان في االعهود السابقه .وتكون عائله جباره في المقدمه بشراكه مع جميع الاطراف المختلفه في المعترك السياسي ...وشريكه في اتخاذ القرارت كما عاهدناها..نعم للوحده نعم لدرب كبارنا واجدادنا . في الألتفاف والوحده نحقق ما نصبوا اليه للصالح العام.

ابنكم البار وخادمكم .
المرشح عماد علي جباره (طبالي)
 بسواعدكم نعيد للطيبه هيبتها ومجدها وامجادها