كنوز نت -وادي عارة | ام الفحم |  نعمد على تسويق وبيع كافة اكسسوارات المطابخ والحمامات والحدائق


هنا يمكنكم الدخول على موقع حجر وشايش قصر الحمراء على الرابط :

تعرفوا معنا على حجر وشايش قصر الحمراء 


حجر وشايش "قصر الحمراء"مع عشرات الأعوام من الخبرة بمجال تركيب الصخور الطبيعية والشايش والحجارة بأنواعها المختلفة.

يقع حجر وشايش "قصر الحمراء" على الشارع الرئيسي ام الفحم؛ وادي عاره على مسطح آلاف الأمتار، ويوفر لكم حجر البناء الخارجي والداخلي بمختلف الأنواع والأحجام، الواح من الجرانيت بمختلف الأنواع والأحجام، اولشايش، والرخام، وحجر القسم بمختلف أنواعه، حجر وشايش كيسار، البلاط، السيراميك والكراميكا، حجارة طبيعية، حجارة صناعية، حجارة وصخور للحدائق، وكذلك الزخارف والكرانيش والإطارات والأعمدة والأشكال والمشربيات المنحوتة يدويا واليا.


حجر وشايش "قصر الحمراء" يحتار الكثير في اختيار نوعية وماركة السيراميك والبورسلين والحجارة والصخور والشايش والرخام نتيجة لوجود عدد غير متنهي من الماركات، كما أن الأذواق تختلف على اختيار أفضل شكل ولون وطراز فهناك الكثير من الأنواع التي تناسب المنازل والحدائق والحمامات والمطابخ والحمامات ومداخل القرى والمدن وتعتيق المنازل وتجهيز المتاحف ودور العبادة بشكل تراثي .وأيضا المكاتب والشركات وأحواض السباحة وغيرها من الأماكن ولكل مكان نوع معين وشكل معين، ولأننا ننافس لتقديم أفضل جودة نقدم أيضا أفضل وأرخص سعر.

حجر وشايش "قصر الحمراء" نملك فريق من الفنيين والنحاتين والمتخصصين بصناعة وإنتاج الصخور والحجارة والرخام والشايش، كما ونتخصص في نشر وتقطيع الحجر والرخام والحجر بحسب طلبكم ونعرض عليكم منتجات متعددة.

حجر وشايش "قصر الحمراء" يوجد لدينا جميع أنواع الحجر بكافة ألوانه وجميع مقاساته وكذلك يوجد لدينا كتل والواح وجميع الديكورات الأعمدة والتيجان الرومانية والمشربيات وغير ذلك من الديكور حسب الطلب ويسعدنا ويشرفنا التعاون مع الجميع في القرى والمدن العربية، حيث إننا نقوم بتوريد وإيصال المنتجات لجميع المناطق في أنحاء البلاد.


حجر وشايش "قصر الحمراء" نعمل بتصنيع وتركيب الحجر والدرج وشايش المطبخ والرخام لجميع انواع الديكورات لدينا من جميع أنواع الحجر الطبيعي، ومع خبرة الفنيين والحرفيين نوفر استشاريون في التصميم الخارجي الداخلي والديكور بشكل عام مع إمكانية مقاولات تنفيذ أعمال الديكور للحجر الطبيعي. ويتوفر لدينا كسر الرخام والشايش والبلاط والحجارة الطبيعية بجميع أنواعها وجميع اشكالها ومقاساتها، توريد وتركيب .

حجر وشايش "قصر الحمراء" للخبرة عنوان وللجودة صناعها خبرة لعقود في فن الحجر والرخام والتركيب، نتعامل مع كبري الشركات والمؤسسات والمصانع بالبلاد وخارجها، حيث نتعهد بتزويد كافة الكميات المطلوبة وخدمة الزبائن.

حجر وشايش "قصر الحمراء" نعمد على تسويق وبيع كافة اكسسوارات المطابخ والحمامات والحدائق، إذ نتميز بتقديم الخدمة الأفضل للزبائن مع عرض منتجات راقية وبخامات عالية الجودة لكبرى المصانع ومن مختلف الماركات، لذلك نكتسب سمعة طيبة جدا حازت على استحسان جميع الزبائن فخبرتنا نضعها بين أيديكم ويسعدنا دائما التعامل معكم للاستفسار الاتصال على هاتف : 0507623964 -05090802760-046114111

لمتابعتنا على موقع الفيس بوك على الرابط :