كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

الاثنين : تحذيرات من جو ماطر وعاصف

وفق معلومات وردت للشرطة من مركز الارصاد الجوية، ابتداءًا من الليلة وحتى يوم غدٍ (يوم الاثنين 25/3/2019) إثر التوقعات لطقس ماطر وعاصف الذي ستشهده الدولة بما في ذلك هطول امطار مصحوبة بعواصف رعدية واحيانا حتى متوقع هطول البَرَد بالتركيز على منطقة يهودا والسامرة ومنطقة المركز والجنوب متوقع حدوث فيضانات في منطقة البقاع والنقب وصحراء يهودا والاودية التي تصب في البحر الميت مما يؤدي الى اغلاق الطريق 90 وايضا في منطقة جسر تسيئيليم (في منطقة وادي ربشور) والطريق 21 من بقاع الاردن وعلى ما يبدو ايضا في شمال ومركز البحر الميت *

 شرطة اسرائيل تناشد جمهور السائقين وفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية المسبقة انه من المتوقع ان تشهد الدولة أحوال جوية ماطرة التي قد تؤدي الى فيضانات خصوصا في منطقة بقاع الأردن، وأودية صحراء يهودا، والبحر الميت والعرافا. 

شرطة اسرائيل جاهزة ومستعده بكافة وحداتها بما فيها وحدات الانقاذ لتقديم المساعدة للمواطنين في اي وقت واي مكان وانقاذ حياة المواطنين والحفاظ على امنهم وسلامتهم.

 هذا وستنشر شرطة اسرائيل من وقت الى اخر تعليماتها عبر وسائل الاعلام حول التغييرات في حركة المرور والتشويشات والاغلاقات وغيرها.
 
ينصح الجمهور بالاستماع الى تعليمات الشرطة والنهج وفقها.


هذا وبامكان الجمهور تلقي جميع المعلومات عبر مركز المعلومات الوطني للشرطة 110 اثر احداث الماضي متوقع حدوث فياضانات في الاماكن المعدة من هنا شرطة اسرائيل مجهزة ومستعدة لحدوث اي طارئ.

على ضوء ذلك ، تناشد الشرطة جمهور المتنزهين بعدم الوصول إلى هذه المناطق وتعقب لبيانات الشرطة واستماع الى تعليماتها والتصرف وفق التعليمات التالية.

فيما يلي بعض توصيات الشرطة المهمة في هذا الشان: 


 اثر خطر التزحلق على الشارع يتوجب عل السائقين توخي اقصى درجات الحذر وتجنب السفر على الطرقات المعرضة لتدفق السيول والفيضانات وخطر الانزلاق والغرق.  


شرطة إسرائيل، بمساعدة وحدات الإنقاذ التابعة للشرطة، مستعدة لتقديم الخدمة والمساعدة لجمهور مستخدمي الطريق وإنقاذ المواطنين والمسافرين.
                                                                                                                                                                 
24/03/2019 10:38 pm   175