كنوز نت - مصر- وكالات 

خلاف مع الأب يدفع شاباً مصرياً لارتكاب مذبحة


أطلق شاب مصري النيرانَ على عدد من أهالي منطقته، بأوسيم بمحافظة الجيزة، جنوب العاصمة المصرية، بالإضافة إلى عناصر من الشرطة، ما أسفر عن مقتل 4 وإصابة 5 آخرين. 

وقالت صحيفة «المصري اليوم» الخاصة، إن التحقيقات والتحريات الأولية كشفت أن المتهم فتحَ النيران بشكل عشوائي على الأهالي بمحيط سكنه، فانتقلت قوة من مركز شرطة أوسيم للسيطرة على الأوضاع، فأطلق المتهم تجاههم النيران، فقتل 4 أشخاص وأصاب 3 آخرين وضابطاً وأمين شرطة، وتمكَّنت القوات من قتل المتهم. 


ونقل موقع «القاهرة 24«، عن وليد بحيري، شاهد عيان على الجريمة أن «قاتل ضحايا أوسيم يعمل في طلمبات المياه، وأنه قتل 4 أشخاص من الجيران، ولم يقتل الأب أو الأم أو زوجته، وأصاب معاون مباحث المنطقة، وأمين الشرطة». 

وأشار إلى أن «البداية كانت مشاجرة بين العامل ووالده، ودخل الشقة وحصل على السلاح الآلي وهرب أبوه، وأطلق النار على أي شخص يعترضه». وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه «ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغ يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارّة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين» مشيرة إلى أن «أجهزة الأمن انتقلت لمحل الواقعة، وتبيَّن قيام المدعو محمود .م.س (36 عاماً)، عامل، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارّة، بالقرب من كوبري الصفيرة، دائرة المركز».