نشرة صباحية

اقتحام ساحات المسجد الأقصى من قبل عشرات المستوطنين صباح اليوم

اقتحم صباح اليوم العشرات من المستوطنين ساحات المسجد الأقصى، وسط حراسة مشددة من قوات الشرطة، وقد وقفوا امام مصلى باب الرحمة. هذا وقد تواجد في المكان عدد من المصلين لمراقبة ما يجري خلال الإقتحام. من جهة اخرى فقط المقتحمون "سوف نأتي الى هذا المكان كل يوم، وسنسيطر على باب الرحمة.

اعتقال ثلاثة مشتبهين بينهم اثنان من طمرة بالضلوع بسطو مسلح على محطة وقود


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: بساعات الليلة الماضية على شارع رقم 781 قرب متسبي أفيف، دخل ملثم إلى محطة وقود وبالتهديد بالسلاح قام بسرقة مئات الشواقل وفرّ هاربا ركضًا من المكان، لم تسفر الحادثة عن إصابات، أفراد الشرطة وصلوا إلى المكان وبعد بحث وتمشيط للمكان تمّ اعتقال قاصر (17.5 عامًا) المشتبه بحادث السرقة، وباشر افراد الشرطة البحث عن أدلة وتم اعتقال مشتبهين آخرين (18 و21 عامًا) من سكان طمرة وهما ضالعان بالحادثة، المشتبهون الثلاثة سيمثلون أمام المحكمة اليوم للنظر في طلب تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات.

إصابات بينها خطيرة بحادث طرق مروع قرب مستشفى نهاريا

أفاد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: شارع رقم 89 بالقرب من مستشفى نهاريا .الحادث بين حافلة و سيارة شحن و5 سيارات خصوصيه وطواقم الاطفاء والانقاذ عملت حتى الان على تخليص عالقين وصفت حالتهما بالصعبة العالقين 2 من السيارات الخصوصية والشارع مغلق باتجاه حركة السير.

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 89 قرب مستشفى نهاريا، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجراح متفاوتة أحدهم بجراح خطيرة وأحيلوا لاستكمال العلاج في مستشفى نهاريا، وباشر افراد الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة.

اندلاع حريقين في كفركنا وعرب الهيب والحاق أضرار مادية بالممتلكات

أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر أنّه: حريقان الليلة الماضية في منزلين الاول ببلدة كفركنا حيث وصلت طواقم الاطفاء والانقاذ واتضح ان الحريق شب في الطابق الثالث من منزل في حي ابن بيتك كما اتضح ان السكان المحليين تمكنوا من اخماد الحريق وعملت الطواقم على اخراج الدخان الكثيف من المنزل ولم يبلغ عن اصابات.

اما اتحريق الثاني فشب في منزل طابق ارضي في الهيب وعملت طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد الحريق الذي شب في صالون المنزل ولم يبلغ عن اصابات ويجري تحقيق في الحادثين. سلطة الاطفاء والانقاذ تناشد المواطنين اخذ الحيطة والحذر واتباع طرق السلامة والامان والانتباه لكل ما يتعلق بوسائل التدفئة والكهرباء والغاز وخاصة عدم ترك الاولاد لوحدهم في المنازل.