ضرباه أمام زوجته واختطفاه باستخدام السلاح

ضرباه أمام زوجته واختطفاه باستخدام السلاح 

إتهام شابين (32 و27 عامًا) من أبو رقيّق في النقب



قدّمت النيابة العامّة في لواء الجنوب اليوم الأحد لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد شابين (32 و27 عامًا) من أبو رقيّق في النقب ، وتنسب لهما فيها تهم عدّة، على خلفية اختطاف شاب آخر أمام زوجته، والاعتداء العنيف عليه بالضرب، إضافة إلى إطلاق رصاص، وذلك على خلفية خلاف سابق بينهم.
ويستدل من لائحة الاتهام أنّ:"المتهمين تآمرا مع آخرين من أجل إلحاق الأذى بالمشتكي بسبب خلاف بينهم، حيث قاموا بتتبع تحركات المشتكي خلال سره مع زوجته بال سيارة وبتهديد سكين ومسدس، قاموا بمهاجمته وضربه بواسطة قضيب حديديّ. وخلال الحاصل حاول المشتكي مقاومة المتهمين، حيث قام أحدهما بتوجيه مسدس معبأ نحوه إلا أنّ المشتكي نجح بامساك يد المتهم وانزالها أرضًا ونتيجة لذلك أطلقت رصاصة من المسدس وأصابت أحد المتواجدين (المتآمرين مع المتهمين) في بطنه ولا يزال يتلقى العلاج في المستشفى. وخلال الحاصل أيضًا قام المتهم بإطلاق الرصاص مرتين صوب المشتكي وأصابه بيده وصدره.

في أعقاب إصابة المشتكي، توقف عن مقاومة المهاجمين وعندها قاموا بأخذه إلى منطقة في بلدة اللقية، وتركوه مصابًا.
وتنسب للمتهين في لائحة الاتهام مخالفات:الاختطاف من اجل التسبب بإصابة بالغة، التسبب بإصابة بنية خطيرة، التسبب بإصابة بظروف خطيرة، مخالفات حيازة سلاح، ومخالفة حيازة ونقل سكين بشكل غير قانوني، والتهديد". يذكر انّ النيابة العامّة أرفقت بلائحة الاتهام طلب تمديد اعتقال المتهمين إلى حين إنتهاء كافة الإجراءات القانونية ضدهما. 

الصورة رمزية