جامعة القدس تستقبل وزير الأشغال العامة المهندس مفيد حساينة


جامعة القدس تستقبل وزير الأشغال العامة المهندس مفيد حساينة


القدس| استقبلت جامعة القدس في حرمها الرئيس وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس مفيد الحساينة، والوفد المرافق له الذي ضم كادر من الوزارة ورؤوساء وأعضاء مجالس البلديات في المنطقة، وذلك لبحث سبل التعاون في مجال تطوير البنية التحتية في المنطقة المحيطة بحرم الجامعة.

وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له القائم بأعمال رئيس جامعة القدس أ.د. حسن دويك، الذي رحّب بالوزير، ونقل له تحيًات أ.د. عماد أبو كشك رئيس الجامعة القدس الذي يجري جولة عمل خارجية. وأثنى أ.د. الدويك على الجهود التي تقودها وزارة الأشغال في دعم مشاريع البنى التحتية في المنطقة، خاصةً مشروع اعادة تأهيل الشارع الذي يمتد على الناحية الغربية للجامعة، والذي يعتبر طريقاً رئيسياً لها، معبرًا عن تطلع الجامعة والمنطقة لأتمام المشروع.
كما استعرض أ.د. دويك برامج الجامعة الفريدة من نوعها والتطورات التي شهدتها خاصةً على صعيد البحث العلمي والمشاريع والبرامج المختلفة والتي تخدم كافة قطاعات المجتمع.


من جهته نقل الوزير لرئاسة وأسرة جامعة القدس تحيات سيادة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) ودولة رئيس الوزراء. كما وأشاد الوزير الحساينة بمستوى جامعة القدس العلمي والبحثي، والدور المجتمعي الذي تؤديه، والتي باتت بفضل هذه الأنجازات المستمرة من افضل الجامعات على مستوى الشرق الأوسط، وباتت أيضًا من العناوين الفلسطينية التي يعتز بها الكل الفلسطيني، مؤكدًا على المثمر دعم الوزارة لمشاريع الجامعة وتوفيرها لما يلزم لدفع مسيرتها.

كما أكد الوزير الحساينة على استعداد الوزارة لتوسيع افاق التعاون لتشمل مشاريع أخرى مستقبلية، مضيفا ان الوزارة ستبذل قصارى جهدها وتسخر امكانياتها للانتهاء بشكل قريب من مشروع اعادة تأهيل الشارع الذي يتم العمل عليه في الوقت الحالي وذلك لكي لا يعيق حركة المارين منه من الطلبة والموظفين والمواطنين القاطنين في المنطقة.