بعد لقاء ابومازن لعلي سلّام هل ستوافق الاحزاب للعودة لقائمة موحدة


وفا : استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس بلدية الناصرة علي سلام والوفد المرافق له.
وهنأ الرئيس، سلام بفوزه مؤخرا بانتخابات الناصرة والتي تحظى بخصوصية دينية.
وأكد الرئيس أهمية التواصل مع أبناء شعبنا في أراضي الـ48.

الرئيس خلال لقائه رئيس بلدية الناصرة (عدسة:ثائر غنايم)



وتشير المصادر ان ابو مازن وبحضور شخصيات قياديه فلسطينية دعا غلي سلام من اجل بذل الجهود لاعادة القائمة المشتركة وتوحيد الصفوف والعمل على توحيد الاحزاب خلال الانتخابات القادمة.

واستقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس بلدية الناصرة علي سلام والوفد المرافق له ومنهم رجل الاعمال زياد العمري والمحامي احمد مصالحة.وهنأ الرئيس، سلام بفوزه مؤخرا بانتخابات الناصرة والتي تحظى بخصوصية كبيرة في العالم. وأكد الرئيس أهمية التواصل مع أبناء شعبنا في أراضي الـ48.

وتشير المصادر ان ابو مازن وبحضور شخصيات قياديه فلسطينية دعا رئيس بلدية الناصرة من اجل بذل الجهود لاعادة القائمة المشتركة وتوحيد الصفوف والعمل على توحيد الاحزاب خلال الانتخابات القادمة.

وعلم ايضا ان الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس، دعا رئيس البلدية علي سلام الى مواصلة طريقه التي سلكها في خدمة الجمهور العربي في البلاد عامةً وسكان مدينة الناصرة خاصةً . كما حثه على اكمال طريقه طريق السلام والمحبة والتآخي بين كل شعوب العالم.

وفور عودته الى الناصرة، اجرى علي سلام اتصالات مع التشكيلات السياسية الأربعة ودعا مندوبين عنها الى بلدية الناصرة لمناقشة الموضوع الساخن، وهو كيفية الحفاظ على "المشتركة"، لا سيما وان ثلاثة أيام تبقت على بلورة لوائح الترشيح وتسليمها للجنة الانتخابات المركزية في موعد لا يتخطى الـ 21 من الشهر الجاري.