تفكيك محطة وقود عملت بدون ترخيص في المقيبلة



نفذت الشرطة حملة في بلدة المقيبلة ، يوم أمس الاحد ، في محطة للوقود بشبهة تشغيلها بدون تصاريح ، وبدون رخصة مشغل مرخص ، والتي عملت بالقرب من مبنى سكني ، وشكلت خطرا على سلامة الجمهور ، وفقا لما جاء في بيان عممه المتحدث باسم الشرطة .  


 ان الحملة نُفذت بالتعاون بين الشرطة وبمرافقة النيابة في لواء الشمال ، ومدير قسم الوقود في وزارة الطاقة ، وسلطة الاطفاء والانقاذ ، سلطة ضريبة الدخل ، شركة الكهرباء ، وزارة حماية البيئة ، الشرطة الخضراء ، ووحدة الغش في التأمين الوطني ووزارة المواصلات .

 خلال الحملة تم " شفط " حوالي 8990 ليتر من السولار من خزان تحت الارض ، وتم تفكيك محطة الوقود ، وتبين بعد فحص الوقود في مختبر للشرطة ، ان الوقود غير صالح للاستعمال ويشكل خطرا على الجمهور ذلك انه قد يتسبب بعطل لمحركات السيارات خلال سيرها ، كما تم التحقيق مع صاحب المكان بشبهة تشغيل المحطة بدون ترخيص من الضريبة  . 



 صاحب المحطة فتح بالقرب من المكان كراجا ودكانا لبيع قطع الغيار بدن ترحيص من وزارة المواصلات ، كما تم ضبط دفتر للمصادقة على الفرامل والذي تم استخدامه بشكل مخالف للقانون ، حيث تمت احالة شخصين ( 46 عاما و52 عاما ) للتحقيق في الشرطة ، وتم اطلاق سراحهما بشروط مقيدة ، فيما تم استدعاء مشتبهين آخرين للتحقيق . حسب بيان المتحدث باسم الشرطة