قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي: مستمرون في تعزيز تواجدنا في المجتمع العربي


قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي: مستمرون في تعزيز تواجدنا في المجتمع العربي حفاظا على حياة المواطنين وممتلكاتهم


بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي-

أصدر قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي تعليماته بوضع برامج ونشاطات متعلقة بتعزيز تواجد سلطة الاطفاء والانقاذ في المجتمع العربي خلال عام ٢٠١٩، حيث من المقرر زيادة وتكثيف الفعاليات الارشادية والتوعوية لجميع شرائح المواطنين، خاصة طلاب المدارس والمسنين.

الى جانب ذلك، اوعز الجنرال سمحي بتأهيل المزيد من وحدات المتطوعين والمتطوعات في البلدات العربية، الأمر الذي تمّت المباشرة به في عرابة والطيبة الى جانب الاستعدادات في طمرة وقلنسوة وبلدات اخرى.


ومن ابرز قرارات قائد سلطة الاطفاء والانقاذ توظيف عدد من الاكاديميين العرب لتأهيلهم في مناصب مفتشين للسلامة والأمان من النار واصدار التراخيص اللازمة للمؤسسات والمباني والمحلات التجارية وفقا للمعايير والقانون.

ستوزع هذه الوظائف على شرقي القدس، منطقة كفرقاسم، وادي عارة والنقب.

وتقرر أيضا دمج طلاب جامعيين من المجتمع العربي في غرف العمليات التي ستُقام في عام ٢٠١٩ بجميع الألوية. الجدير ذكره أنه تم حتى الان تجنيد عدد من الطلاب العرب في لواء الشمال.

وببناءً على توجيهات الجنرال سيمحي، يعمل مكتب مستشاره للشؤون العربية كايد ظاهر على اتمام الترتيبات اللازمة لاصدار مناقصة لضم ٤٩ شابا من المجتمع العربي لطواقم سلطة الاطفاء والانقاذ ليعملوا في محطات جديدة ستقام بمختلف المناطق، مثل حورة وعرابة.