بيان صادر عن اللجنة والشعبية وبلدية سخنين . 

إجتمعت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين يوم الإربعاء 30/01/2019 وبحضور رئيس البلدية وعلى جدول أعمالها عدة مواضيع ذات الإهتمام والمتابعة ومن بينها مناقصة مشروع السعر للساكن في منطقة الحَلان .

بعد مناقشة مستفيضة للموضوع بكل جوانبه وكذلك تقديم حَتلَنة من قبل رئيس البلدية عن الخطوات التي تم متابعتها وتنفيذها من الإجتماع السابق تم تلخيص الأمور كما يلي :

١. بناءا على الطلب الذي قْدًم من قبل البلدية لمكتب وزارة الإسكان ، تم الموافقة من قبل الأخير على فتح المناقصة (تمديد مدتها ) لشهر إضافي . 
٢. على كل من يهمه الأمر (أزواج شابة أو عازب فوق جيل ٣٥ سنه )التوجه بالحصول على شهادة استحقاق (תעודת זכאות ) وبعدها التسجيل في موقع الوزارة في للمناقصة المذكورة . 

٣. اي شخص بحاجة للمساعدة بإمكانه التوجه لبلدية سخنين بهذا الامر ( عضو البلدية المحامي إيهاب ابو يونس والمهندس نمر ابو ريا ). 
٤. على المعنيين الإسراع بما ذكر أعلاه لضمان وجود عدد كاف للمتقدمين للمناقصة وضمان دخوله للمناقصة . 
٥. بناءا على توصيات الإجتماع السابق تم التوجة للفائزين بهذة المناقصة (المقاولين ) وهم من أهل هذا البلد الطيب للإجتماع معهم وتوضيح جميع الأمور المتعلقة بتنفيذ المشروع كما هو (اي بناء ٩٩ وحدة سكنية ) كما تنص عليها المناقصة . 
٧. الإخوة المقاولون رفضوا الإجتماع حتى الآن مع البلدية واللجنة الشعبية !!. 
٧. اللجنة الشعبية والبلدية تُحذر كل من تسول لهم انفسهم المساس بهذا المشروع الهام للأزواج الشابة وأصحاب الضائقة السكنية في بلدنا سخنين . 
٨. اللجنة الشعبية والبلدية سيستمرون في متابعة هذا المشروع حتى تنفيذه كاملاً وفق المناقصة .  
#سخنين قلعة وطنية شامخة .