إدارة مجلس حورة المحلي تصادق على ميزانية عام 2019 بالإجماع .


عقد أعضاء مجلس حورة المحلي جلسة لإقرار ميزانية 2019 ، حيث صادقت الهيئة الإدارية العامّة على الميزانية الجديدة والتي قُدّرت بحوالي 147 مليون شيقل .

الجلسة تضمنت توزيع الميزانية على الأقسام وفق الحاجة والخطة السنوية لكل قسم قدر الإمكان ، حيث وكما جرت العادة فإن النصيب الأكبر كان لقسم التربية والتعليم فبلغت ميزانيته حوالي 73 مليون شيقل ، و15 مليون شيقل من نصيب الرفاه الاجتماعي ، فهذا القسم وكما نعلم يرعى ويخفف معاناة الأسر المستورة قدر الإمكان ، ويحارب ظاهرة العوز والفقر .

ومن ناحية أخرى تم توزيع باقي الميزانية على الأقسام المتبقية وفق رؤية ومصادقة المجلس المحلي حيث شملت الميزانية قسم تحسين ملامح القرية والبيئة ، والثقافة ، والشباب ، وجودة البيئة ، والصحة ، وقسم الرقابة ، والرياضة ، والتطوير ، وغيرها من الأقسام المتعددة داخل المجلس.


إدارة المجلس المحلي ومن باب الشفافية تضع بين أيديكم موازنة العام ، حيث صادق جميع الأعضاء على الميزانية بلا استثناء ، راجين من الله أن يلمس الجميع أثر هذه الميزانية في خدمة البلدة وأهلها . 

رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة شكر أعضاء المجلس والإدارة على الحضور والمشاركة الفاعلة كما وشكر رؤساء الأقسام والموظفين العاملين على دورهم وجهودهم المبذولة في إقرار هذه الميزانية وتوزيعها لتتماشى وفق رؤية المجلس المحلي .

وقد أكّد الأستاذ حابس على أنّ جميع الأقسام مهمّة ولها دورها البارز ولكن التعليم والنظافة أمران سيتم التركيز عليهما في هذا العام لكي تستمر النهضة بالتعليم ونحافظ قدر الإمكان على المظهر العام للبلدة، وقد شدّد الأستاذ حابس على التفاني والمثابرة في العمل ، كلّ في موقعه في سبيل خدمة المواطن والبلدة ولإحداث التغيير المطلوب وتحقيق الآمال المرجوة في هذا الاتجاه ، وما توفيقنا الا بالله عليه توكلنا وإليه ننيب .