HOT mobile تفتتح السنة الجديدة مع حملة غير مسبوقة لمدة أسبوعين فقط:

برنامج مع 100 جيجا بـ 29 ش.ج للشهر لمدة سنة، لمن ينضمون مع 3 اشتراكات وأكثر


HOT mobile ، الشبكة الرائدة والمتطورة في سوق الخلوي، تفتتح سنة 2019 مع حملة غير مسبوقة لمدة أسبوعين فقط: وتعرض لكل من ينضم مع 3 اشتراكات وأكثر، 100 جيجا بـ 29 ش.ج للشهر لمدة سنة للمشترك او لمشترك واحد بـ 39 ش.ج للشهر لمدة سنة.

الحملة سارية المفعول للمنضمين في الأسبوعين القريبين فقط بين التواريخ 16.1.2019 حتى 30.1.2019.
سينضم البرنامج الجديد إلى البرامج الحالية وسيتيح للزبون اختيار البرنامج الملائم لاحتياجاته.


(أنظر القائمة المفصلة لاحقًا).

إضافة إلى هذا، تقوم الشركة بالحتلنة بشأن حملة غير مسبوقة على تشكيلة أجهزة سامسونج وبضمن هذه الحملة فإن كل زبون سيقوم بشراء جهاز سامسونج من مجموعة A، S وNOTE يمكنه شراء جهاز من مجموعة J بأسعار جذّابة، ابتداءً من 399 ش.ج.

وقد وصلنا من شركة HOT mobile:" أحدثت شركة HOT mobile في السنوات الأخيرة ثورة في سوق الخلوي وتعتبر اليوم شركة الخلوي ذات الشبكة الأكثر تطورًا وتصدرًا. وتأتي هذه الحملة كجزء من سياسة الشركة في الاستمرار في خلق منافسة في سوق الخلوي، من خلال الدمج ما بين المنتجات العالية الجودة والسعر الجذّاب وتلتزم بمتابعة العمل من أجل منح زبائنها الخدمة الممتازة".

زبائن شركة HOT mobile ممن يرغبون في الانضمام إلى البرنامج المشارِك في الحملة، يمكنهم فعل هذا عبر تطبيق HOT mobile MY، أو في نقاط البيع الموزّعة في أرجاء البلاد، في مركز الخدمة الهاتفي أو عبر موقع الانترنت الخاص بالشركة (في هذه القنوات الانتقال منوط بدفع رسوم انتقال لمرة واحدة فقط بقيمة 19 ش.ج). عند انتهاء سنة من موعد الانضمام للبرنامج المشارك في الحملة، سيتم حتلنة رسوم الاستخدام الشهرية إلى 49 ش.ج للمشترك لمن ينضمّ مع 3 اشتراكات وأكثر، ولمشترك واحد إلى 59 ش.ج.

مقارنة – شركات الخلوي الأربع الكبرى: