بقلم : الاعلامي عمري حسنين 

متألقة.. متجددة.. مرنة.. عميقة الرؤية..

"على خد الحلم" أثمرت أحلامها وتألقت "زهرة الأرجوان" ..

الاعلامية النصراوية المتألقة "ايمان بسيوني" مقدمة برنامج Arab Star .

من مشرفة اجتماعية للأطفال المصابين بالقصور الكلوي الى اعلامية ناجحة من الطراز الأول، ابدعت وتألقت بعد جهود ومثابرة وعمل دؤوب للوصول الى القمة، انطلاقتها الحقيقية كانت من برنامج نيو ستار New Star، حيث قدمت الموسم الأول عام 2010 والموسم الثالث عام 2012 بمشاركة الاعلامي فادي زغايرة.

قدمت العديد من المسرحيات منها.. "زهرة الأرجوان"، "على خد الحلم"، "لا أنام لأحلم"، كما قدمت عدد من البرامج المنوعة منها.."عن قرب"، "عبر الخط الأخضر"، "رمضان بالبلد"، "أفطرنا".

ومن أبرز أعمالها المقابلة الخاصة التي أجرتها في لوس انجلوس مع الاعلامي المصري "باسم يوسف" تحت عنوان "باسم يوسف مابعد مصر والبرنامج"، حيث تناولت خلال هذه المقابلة عدة محاوروتطرقت لتفاصيل حياته بعد نجاحه الساحق في برنامج "البرنامج" قبل سنوات، هذه الحلقة الناجحة التي من انتاج ايمان بسيوني الخاص حققت خلال أيام قليلة من بثها عبر صفحات الانترنت مايزيد عن مليون مشاهدة وآلاف التعليقات والمشاركات.

"غنّ لي صلاة" كان محور نجاح جديد على درب ايمان بسيوني، حيث شاركت في هذا العرض الفني الذي يضم مجموعة من الأغنيات والتراتيل بالاشتراك مع القامة الابداعية في الغناء الأوبرالي الفنانة "ايناس مصالحة"، حيث أبدعت فيه "بسيوني"بالقراءات الروحانية والتراتيل بصوتها العذب، وحقق هذا العرض نجاحا باهرا وأصبح سلسلة عروض عرضت أكثر من 40 مرة داخل وخارج البلاد بعدة لغات مختلفة.

تألقت الاعلامية ايمان بسيوني في تقديم الاعلانات المصورة الى جانب أدوارها التمثيلية المختلفة سواء على خشبة المسرح او على الشاشة، حيث قدمت سلسلة الحلقات الاجتماعية الساخرة "مش سطحي" التي تعرض عبر الانترنت والتي تسلط الضوء على جانب مهم من جوانب حياة المواطنين العرب في أراضي 48.

ومؤخرا ..جرى التعاقد بينها وبين الشركة العالمية "فيليب مارتينز" للعناية بالشعر والتي مقرها في ميلانو-ايطاليا، لتكون الوجه الاعلاني لها أمام المجتمع العربي في البلاد.


الاعلامية المتألقة "ايمان بسيوني" تضع بصمة نجاحها في عدة مجالات، لديها مرونة فنية وكاريزما عالية تؤهلها للخوض في كل ماتعنى به الشاشة، بالاضافة الى شغفها ونجاحها وتميزها في تقديم البرامج الفنية، حيث تعاقدت مع المنتج الكبير "علي عباسي" لتقديم برنامج المواهب الغنائية Arab Star الذي سيعرض عليكم قريبا عبر شاشة قناة مكان.