مدرسة الزهراء الطيبة تفوز بجائزة أفضل مدرسة بالتربية البدنية



منح يوم أمس مدير عام وزارة التربية والتعليم "شموئيل أبواب" جائزة المدرسة المتميزة في التربية البدنية لمدرسة الزهراء الإبتدائية بمشاركة رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه المربي مالك عازم ومدير المدرسة المربي عمر جبارة ومعلمي التربية البدنية المربية عدن مصاروة والمربيين أشرف حاج يحيى ومحمد مصاروة وذلك ضمن مراسم اِحتفالية عقدتها وزارة التربية والتعليم في مدينة رعنانا. 

نحن هنا تأكيدا على دورنا الداعم للتربية والتعليم في المدينة


رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة أكد أن حضوره للإحتفال هو تأكيد على جهود البلدية التي تقوم فيها دعما لجهاز التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات:

"نحن هنا دعما للمعليمن والمعلمات وتأكيدا على دورنا الداعم لجهاز التربية والتعليم. سنواصل دعم جميع المدارس لتواصل تميّزها وتسجل نجاحات كبيرة. نبارك لإدارة المدرسة والمعلمين هذا الإنجاز، فجميعهم حجر أساس في دفع جهاز التربية والتعليم إلى الأمام في الطيبة" 

اِدارة المدرسة من جانبها شكرت ادارة البلدية على دعمها المتواصل وأشارة إلى أنها ستواصل المثابرة بكل جد.


 
يشار الى ان جائزة التربية البدنية للمدارس المتميزة، جاءت تقديراً وتكريماً للمدارس التي تبدع في مجال التربية البدنية وللمدرسين المميزين الذين لديهم الارادة المبادرة والتفاني والتميز في نشاطهم في مجال التربية البدنية، وتشجيع التربية البدنية في نظام التعليم المدرسي وتشجيع المشاركة الفعالة بين الطلاب وأسرهم.