كنوز نت نشر بـ 07/01/2019 03:58 pm  


استمرارًا لعمليّة التجديد والتوسّع

الاحتفال بافتتاح عيادة كلاليت الظهر في أم الفحم 

 
استمرارًا لعمليّة التجديد والتوسّع الدائمة في كلاليت أم الفحم، تمّ الاحتفال اليوم بافتتاح عيادة كلاليت الظهر في مدينة أم الفحم، والتي تقدّم سلة الخدمات الصحيّة الأوسع والأكثر تقدّمًا لصالح مؤمّني كلاليت في أم الفحم والمنطقة، وبالأخص سكان حي الظهر. وقد شارك في الاحتفال إدارة كلاليت، وعلى رأسهم، د.عيران روطمان، مدير لواء شارون شومرون في كلاليت، د. سمير محاميد، رئيس بلديّة أم الفحم، جاليت درسا، مديرة التسويق في كلاليت، طاقم العيادة وشخصيّات اعتبارية أخرى.

وتضمّن الاحتفال كلمات ترحيبيّة لرئيس بلديّة أم الفحم، د. سمير محاميد، مدير اللواء، د. عيران روطمان، ومدير عيادة كلاليت الظهر، د. إبراهيم جبارين، وقد أثنوا جميعًا على هذه الخطوة المباركة التي تخدم سكان أم الفحم وتساهم بشكل كبير في تطوير الخدمات الصحيّة في المدينة.

د. عيران روطمان مدير لواء الشارون تحدّث في حفل الافتتاح وقال: نحن فخورون بإفتتاح عيادة جديدة وجميلة كهذه في أم الفحم. المكان مثير للإعجاب، ولكن الأهم من ذلك، الطاقم القدير الذي يقدم خدماته للمرضى. سكان أم الفحم مُهمون لنا، والتعاون مع رئيس البلدية أمر ضروري. ستواصل كلاليت تزويد السكان بخدمات طبية واسعة من خلال طواقم كلاليت الممتازة في هذا المجال.


وتضم عيادة الظهر مجموعة خدمات واسعة التي تتضمّن طب العائلة، طب الأطفال، خدمات التمريض والصيدلة، والخدمات المختبريّة والمكتبيّة وغيرها. ويعمل فيها طاقم طبي ومهني صاحب كفاءات وخبرة واسعة، وبضمنه، د. إبراهيم جبارين ود. خالد جبارين، المختصين في طب العائلة.

ويشار إلى أنّ العيادة الجديدة والتي تقع في بناية فاروق الهجرس، مجهزة بأحدث وأفضل التجهيزات الطبيّة، وقد صمّمت بطريقة عصرية لخدمة وراحة مؤمني كلاليت في أم الفحم.