جلسة عمل بين بلدية طمرة وقيادة لواء الشمال في سلطة الإطفاء والإنقاذ 


ميجر جنرال نزار فارس قائد المنطقة الشمالية: هدفنا الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم والتعاون مستمر مع المجتمع العربي

ناقشت الجلسة عدّة نقاط من أبرزها اقامة محطة إطفاء وإنقاذ في مدينة طمرة، الى جانب تأهيل وحدة متطوعين وزيادة الوعي والإرشاد لدى المواطنين من خلال فعاليات عديدة

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ للشؤون العربية والناطق الرسمي للمجتمع العربي

عقدت جلسة عمل في بلدية طمرة شارك بها كل من رئيس البلدية د. سهيل ذياب، والقائمين بأعماله المحامي نضال عثمان وصالح حجازي، ومن سلطة الإطفاء والإنقاذ كل من قائد لواء الشمال الميجر جنرال نزار فارس، ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر، إلى جانب عدد من المسؤولين والضباط في السلطة.

خلال الجلسة تباحث الأطراف بعدّة نقاط مهمة، من ضمنها استكمال الخطوات اللازمة لإتمام مشروع إقامة محطة إطفاء وإنقاذ في مدينة طمرة، إلى جانب تعزيز تواجد سلطة الإطفاء والإنقاذ في المدينة من خلال تأهيل وحدة متطوعين، إضافة إلى الاتفاق على تمرير محاضرات توعية وارشاد للمواطنين في بيوت المسنين والمدارس والمؤسسات التعليمية والتربوية وغيرها. كما تم الاتفاق ان تكون طمرة نموذجا للمنطقة بكل ما يتعلق بفعاليات وعمل سلطة الاطفاء والانقاذ، حيث تمّ تعيين طاقمين مشتركين لتطبيق التفاهمات بين الطرفين.


وأكّد ميجر جنرال نزار فارس قائد المنطقة الشمالية خلال الجلسة على مواصلة العمل من أجل مصلحة المواطنين، وقال: "هدفنا الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم والتعاون مستمر مع المجتمع العربي".