كنوز نت نشر بـ 04/01/2019 12:41 pm  


تفاعل كبير مع حملة " فاعل خير " في طول البلاد وعرضها


في تقييم اولي لحملة " فاعل خير " في البلاد بعد أسبوع على إطلاقها برعاية الحركة الإسلامية في البلاد يتضح انها تلقى تجاوبا مباركا واسع النطاق. 

وعبرت جمعية اغاثة الأيتام والمحتاجين عن رضاها الكبير من تفاعل الأهالي في الداخل مع نداء الواجب الديني الوطني والقومي والإنساني. 

وتؤكد للمجتمع العربي أن تبرعاته بدات تصل الى مستحقيها في غزة والقدس وهذا الأسبوع في سوريا والنقب منوهة الى ان الحملة مستمره لغاية الثامن عشر من الشهر الجاري .

 بالتزامن وصلت جمعية الإغاثة مناشدات وطلبات كثيره من غزه وسوريا للأهل في الداخل ممن شاركوا في حملات سابقة. 

وأثنى رئيس الحركة الإسلامية الشيخ حماد أبو دعابس على كل من يشارك في حملة الإغاثة في طول البلاد وعرضها وقال إنه لم يفاجئ بسخاء أهل الجود والكرم داعيا لأكبر مشاركة في فعل الخير لأبناء جلدتنا وامتنا ممن لا يجدون ما يسدون به رمق أطفالهم وتأمينهم من برد وجوع وخوف.



واعرب رئيس جمعية الإغاثة دكتور علي الكتناني عن اعتزازه بالأطفال في كافة البلاد الذين تبرعوا بحصالاتهم ومصروفهم اليومي للحملة.

هذا وتم توحيد خطب الجمعة للحديث عن معاناة اهلنا في سوريا وغزة والنقب والقدس ، وجمع تبرعات بعد صلاة الجمعة ، التفاعل مع حملة ( فاعل خير ) لاقى تجاوب كبير من قبل المواطنين في جميع البلدات العربية 

الحملة التي تهدف لرسم الفرحة والبسمة على وجوه الأيتام والمحتاجين في غزة والقدس واللاجئين السوريين.

صور من حملة فاعل خير بمدينة الطيبة في المثلث الجنوبي