كنوز نت نشر بـ 31/12/2018 05:31 pm  


مدير جديد في عيادة كلاليت نحف


إنضم الدكتور غالب عاصلة لإدارة عيادة كلاليت في نحف التي تضم حوالي 7,500 من مؤمني كلاليت في القرية. حيث تضم العيادة أيضاً طاقماً في جميع التخصصات: طب العائلة، طب الأطفال، الطب التخصصي مثل النساء، الجلد، الانف والأذن والحنجرة، صيادلة، طاقم تمريضي، وموظفو الإدارة.

يبلغ الدكتور غالب عاصلة 56 عاماً، وهو من سكان عرابة، متزوج وأب لستة أولاد وجد لحفيدين. متخصص في طب الأطفال بعد أن حصل على إقامة وتدريب في مستشفى سوروكا في بئر السبع.

بالإضافة إلى ذلك، قد خضع لتدريب يتمحور على كيفية تشخيص الانتباه والتركيز في مستشفى شنايدر للأطفال التابع لمجموعة كلاليت، وكما درس الإدارة الطبية كجزء من برامج التدريب التي أجريت في سوروكا وفي مركز التدريب في كلاليت.


خلال السنوات الأربع الماضية عمل في عيادة ديمونا كطبيب أطفال وكمدير العيادة، وقد نجح في ترويج العيادة بجودة خدماتها الطبية والتواصل الممتاز بين الطاقم والمرضى، ذلك وفقا لمؤشرات المراجعة التي يتم فحصها في كلاليت بصورة منتظمة ومهنية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد عمل كمدير عيادة وطبيب أطفال لمدة ست سنوات تقريباً في عيادة كسيفة -د- المستقلة.

في وقت فراغه، يحب الدكتور غالب كرة القدم، كلاعب هاوي، وكمشجع لفريق برشلونة. يقرأ كثيراً، يمشي، ويعتني في حديقته الخاصة حيث يزرع الخضروات والفاكهة وأشجار الزينة.

أعضاء طاقم إدارة عيادة كلاليت في نحف، بالإضافة إلى الدكتور غالب عاصلة، يضم: المدير الإداري علي منصور، مدير التمريض محمد دباح، ومدير الصيدلية سعيد حمود.